التاريخ ينتظر دوندالك الأيرلندى فى اليوروباليج

الخميس، 08 ديسمبر 2016 04:00 ص
التاريخ ينتظر دوندالك الأيرلندى فى اليوروباليج جانب من مباراة دوندالك وزينيت فى اليوروباليج
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون فريق دوندالك الأيرلندي مع موعد مع التاريخ عندما يلتقى في الثامنة مساء اليوم، الخميس، مع مكابى تل أبيب الصهيوني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ويحتل دوندالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد خمس نقاط، وراء الكمار الهولندي صاحب المركز الثانى بفارق نقطة واحدة، ومتفوقاً بفارق الأهداف على مكابي تل أبيب الصهيوني صاحب المركز الأخير.

وسيكون فريق دوندالك أول ناد أيرلندي ينجح فى تخطي دور المجموعات بمسابقة قارية، لكن بطل إيرلندا بحاجة إلى الفوز خارج قواعده على ماكابي وإلى عدم فوز ألكمار الهولندي على ضيفه زينيت الروسي في المباراة الثانية.

وضمن زينيت تأهله والصدارة بعدما خرج فائزا من الجولات الخمس السابقة وهو مرشح لإضافة فوز سادس، وفي حال تحقق هذا الأمر سكون دوندالك بحاجة إلى العودة من خارج الديار بتعادل من أجل دخول التاريخ بسبب فارق المواجهتين المباشرتين مع ماكابي (فاز الفريق الإيرلندي ذهابا 1-صفر).

المجموعة العاشرة .. قره باخ الأذربيجانى ينتظر كرم فيورنتينا للصعود

والأمر ذاته ينطبق على قره باخ الأذربيجاني الذي سيضمن بطاقته فى حال فوزه على أرضه وبين جماهيره، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام فيورنتينا الإيطالي الذي يتصدر المجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط وبفارق ثلاث عن مضيفه وباوك سالونيكي اليونانى الذي يلعب بدوره بين جماهيره ضد سلوفان ليبيريتش التشيكي (4 نقاط).

المجموعة الثانية عشر.. فياريال يعتمد على نفسه 

فى المقابل، يبحث ممثل إسبانيا الآخر فياريال عن بطاقته أمام ضيفه ستيوا بوخارست الروماني حيث يحتاج إلى الفوز لضمانها بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى فى المجموعة الثانية عشرة التى يتصدرها عثمانلي سبور التركي (7 نقاط مقابل 6 لفياريال وستيوا بوخارست وزيوريخ السويسري).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة