آيتن عامر وزوجها يحتفلان بالانتهاء من تصوير "ياتهدى ياتعدى"

الخميس، 08 ديسمبر 2016 06:00 م
آيتن عامر وزوجها يحتفلان بالانتهاء من تصوير "ياتهدى ياتعدى" أسرة فيلم ياتهدى يا تعدى تحتفل بإنتهاء التصوير
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أسرة فيلم "يا تهدى يا تعدى"، من تصوير آخر مشاهد العمل وسط جو من البهجة والسعادة لكل العاملين فيه، وأقامت شركة "الريماس"، المنتجة له، احتفالا مصغرا بهذه المناسبة، حيث أحضر المنتج ممدوح الوردانى تورتة تحمل صور كل أبطال العمل، وحضر هذه الاحتفالية كل الممثلين حتى الذين لم يكن لهم مشاهد فى هذا اليوم.

 

وحضر الاحتفالية أيضا المنتج المهندس إسحق إبراهيم وريهام عاصم مدير الشركة، ومن أسرة الفيلم آيتن عامر وسلوى خطاب وشيماء سيف والمخرج خالد الحلفاوى ومدير التصوير محمد عزب العرب زوج الفنانة أيتن عامر، والمنتج الفنى محمود كرانشى.

 

وقال الدكتور ممدوح الوردانى العضو المنتدب لشركة الريماس: يواصل المخرج خالد الحلفاوى المونتاج حاليا حتى يكون الفيلم جاهزا للعرض خلال الأيام المقبلة، ونتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور خاصة أنه يدور فى إطار لايت رومانسى ومناسب لجميع أفراد الأسرة.

 

وأكد الورداني، أن شركة الريماس تراهن على نجاح الفنانة آيتن عامر لكونها تمتلك الموهبة والحضور على الشاشة الفضية، مشيرا إلى أن تجاربها السينمائية الماضية كشفت عن أنها جديرة بتقديم أدوار البطولة المطلقة، وهو ما نراهن عليه من خلال هذا الفيلم.

أسرة فيلم ياتهدى يا تعدى تحتفل بإنتهاء التصوير
أسرة فيلم ياتهدى يا تعدى تحتفل بإنتهاء التصوير

 

فيلم ياتهدى ياتعدى
فيلم ياتهدى ياتعدى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة