عودة الحياة لطبيعتها بمدينة الشيخ زويد عقب تطهيرها من بؤر الاٍرهاب

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 10:20 ص
عودة الحياة لطبيعتها بمدينة الشيخ زويد عقب تطهيرها من بؤر الاٍرهاب الجيش فى الشيخ زويد
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تتويجا للنجاحات التى حققتها قوات انفاذ القانون فى إحكام السيطرة الأمنية الكاملة، بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى بشمال سيناء ، بدأت مظاهر الحياة فى العودة تدريجيا إلى مدينة الشيخ زويد والمناطق التابعة لها، والتى شهدت خلال الأيام الماضية العديد من المواجهات الضارية، لتطهيرها من العناصر التكفيرية المسلحة والعبوات الناسفة، التى هددت أرواح الأبرياء من أبناء سيناء.
 
ووسط مشاعر الفرحة والأمل بدأ عدد من أهالى المدينة فى العودة إلى منازلهم وسط إجراءات  أمنية مشددة لمنع تسلل العناصر التكفيرية إلى داخل المدينة ، وطافت سيارات المواطنين المزينة بأعلام مصر شوارع المدينة ابتهاجا بعودة ذويهم إلى المدينة بعد تطهيرها من الجيوب والبؤر الإرهابية .
 
كما شاركت عناصر القوات المسلحة المواطنين فرحتهم بتوزيع آلاف العبوات والحصص الغذائية على المواطنين، الذين عبروا عن إشادتهم بجهود قوات إنفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة فى استعادة الأمن داخل المدينة، وتقديم الدعم الغذائى والطبى للتخفيف عن كاهلهم.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

بقي الدور الاعلامي

للأسف الشديد يقدم لنا الاعلام صورة غير واقعية عن شمال سيناء .. صورة ليس فيها الا التفجير والارهاب وسقوط الشهداء الابرار .. هناك جوانب أخرى من الصورة .. هناك حياة .. مدارس .. جامعات .. أسواق .. اطفال تمرح.. مزارع ومصانع .. دنيا كاملة يغيب عنها الاعلام تماماً .. الآن بعد عودة الحياة الى طبيعتها الى الشيخ زويد ، نريد لقاءات وتغطيات اعلامية مباشرة .. نريد مظاهر الفرحة .. نريد صور الإشراق والأمل .. نثق في مبادرات اليوم السابع ومعه كل الاعلام المصري للتواحد المكثف في الشيخ زويد والعريش لنؤكد لاهل الشر ان ارادة الحياة هي التي تنتصر في النهاية بأمر الله ......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة