شاهد.. "علقة ساخنة" لحكم أرجنتينى كادت تتسبب فى إلغاء السوبر كلاسيكو

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 08:25 م
شاهد.. "علقة ساخنة" لحكم أرجنتينى كادت تتسبب فى إلغاء السوبر كلاسيكو مشهد الاعتداء على الحكم الأرجنتينى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت كرة القدم الأرجنتينية أحداثاً مؤسفة للغاية بعدما تعرض حكم فى إحدى المباريات لـ"علقة ساخنة" من جانب لاعبى أحد الفريقين والجماهير، بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء، لهذا الفريق. 
 
وفقاً لشبكة  “ESPN” أقيمت المباراة بين فريقى "سارمينتو دى أياكوتشو"، و"سانسينينا" فى دورى الدرجة الرابعة الأرجنتينى، إلا أن لاعبى أياكوتوشو وعدد من جماهيرهم هجموا على الحكم كلاوديو إليتشيرى ومساعديه، ولقنوه درساً قاسياً، بينما حاول بعض "العقلاء" من زملائهم أن يبعدوهم عنه. 
 
وتعرض الحكم للضرب من قبل اللاعبين بسبب عدم احتسابه ركلة حرة للفريق من خارج منطقة الجزاء، وسمح باستكمال اللعب، لينجح لاعبى سانسينينا من خلال هجمة مرتدة فى تسجيل هدف لصالحهم، ويتقدموا 2 : 1.
 
وبعد أن توقفت المباراة تماماً بسبب هذه المشاهد المؤسفة، اضطرت سيارة الشرطة للنزول إلى أرض الملعب لتهريب الحكم من لاعبى أياكوتشو والجماهير الغاضبة. 
 
المشهد تسبب فى قرار جماعى للحكام فى الأرجنتين بالإضراب تماماً عن إدارة المباريات،  وهو ما كان يهدد إقامة السوبر كلاسيكو بين ريفربليت وبوكا جونيورز السبت المقبل، إلا أن الاتحاد الأرجنتينى توصل إلى اتفاق مع النقابات العمالية لتأجيل هذا الإضراب. 
 
ومن جانبه علق الحكم إليتشيرى على الواقعة قائلاً: "لم أتوقع تماماً أن يحدث لى ذلك.. أنا أحتاج لـ 4 غرز تحت عينى اليسرى.. لا أستطيع أن أحرك شفتى.. كل شىء يؤلمنى.. بعد الحادثة عدت إلى منزلى واحتضنت زوجتى وظللنا نبكى سوياً.. كان شيئاً غير متوقعاً". 
 
تابع الحكم قائلاً: "قمت بطرد أحد اللاعبين بعد تعديه على.. بعد ذلك ضربنى أحدهم من الخلف.. ثم حدث كل شىء.. أتمنى أن ينتهى هذا العنف من الملاعب.. يجب أن يكون هناك نهاية وعقاب رادع لمثل هذه الأحداث لأنه لا يجوز أن تتعرض لاعتداء عنيف فى ملعب كرة قدم".
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة