أزمة الانسحاب.. تراجع مبدئى للزمالك والفريق يطير لأسوان.. جلسة الخامسة تحسم قرار مرتضى منصور الرسمى.. رئيس الأهلى يظهر فى اتحاد الكرة.. والجبلاية تستعين بتسجيل صوتى والكلاسيكو لإثبات براءة نور الدين

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 04:55 م
أزمة الانسحاب.. تراجع مبدئى للزمالك والفريق يطير لأسوان.. جلسة الخامسة تحسم قرار مرتضى منصور الرسمى.. رئيس الأهلى يظهر فى اتحاد الكرة.. والجبلاية تستعين بتسجيل صوتى والكلاسيكو لإثبات براءة نور الدين الزمالك فى مطار القاهرة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع الزمالك بشكل مبدئى عن انسحابه من الدورى، بسفر البعثة البيضاء عصر اليوم إلى أسوان، استعداداً لخوض مواجهة الفريق الأسوانى، غداً الخميس، على استاد أسوان، فى إطار الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

على جبر مدافع الزمالك
 
توافد لاعبو الزمالك على مطار القاهرة الدولى بخلاف وجود أتوبيس الفريق الذى نقل معدات التدريب، حيث سيخوض الأبيض تدريبه فى الثامنة من مساء اليوم على الاستاد الأسوانى حتى يتأقلم الفريق على الأجواء قبل خوض المواجهة.
باسم مرسى فى مطار القاهرة
باسم مرسى فى مطار القاهرة

 

جلسة الخامسة تحسم القرار الرسمى لمرتضى

وينتظر فريق الزمالك إصدار مرتضى منصور رئيس النادى قراره النهائى والرسمى بشأن خوض المواجهة من عدمه، حيث سيجتمع اتحاد الكرة فى الخامسة مساءً مع الأندية ومن ضمنها الزمالك لمناقشة أزمة الاعتراض على الحكام وسيحسم بعدها رئيس الزمالك أمر مشاركة الفريق فى المباراة من عدمه.

رئيس الأهلى يظهر فى اتحاد الكرة

بينما وصل محمود طاهر رئيس نادي الأهلي إلى مقر اتحاد الكرة لحضور اجتماع الأندية المقرر له الخامسة من مساء اليوم، ومن المقرر أن يحضر 18 ناديا من الدورى الممتاز لاجتماع الجبلاية لمناقشة أزمة الحكام.
محمود طاهر يظهر فى اتحاد الكرة
محمود طاهر يظهر فى اتحاد الكرة

 

الجبلاية تستعين بتسجيل والكلاسيكو لإثبات براءة الحكم

فيما أكد عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة أنه تم الاستعانة بالتسجيلات الصوتية على سماعات الحكام  خلال مباراة الأهلى ومصر المقاصة التى أدارها إبراهيم نور الدين، وأوضح أن التسجيلات كشفت صدق الحكم نور الدين حيث أبلغه حكم الراية فور احتساب ركلة الجزاء للأهلى أن قراره صحيح.
 
كما حرصت لجنة الحكام باتحاد الكرة على الاستعانة بالأخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد فى ملتقى حضره وسائل الإعلام على توضيح أن الكلاسيكو أفضل مباراة في العالم شهدت أخطاء تحكيمية فذة، ولكن لم تشهد هذا الهجوم من جانب الأندية والتهديد بالانسحاب فى محاولات لإثبات أن أخطاء الحكام جزء من اللعبة وليست متعمدة لتهدئة الأندية.
ملتقى الحكام
ملتقى الحكام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين أحمد

كلاكيت للمرة الألف

سيظل الريس حنفى علامة فارقة فى تاريخ الكرة المصرية بعد أن يتم تسجيله فى موسوعة جنيس للأرقام القياسية.

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

ااجتماع رايس النادي الاهلي برايس الاتحاد قبل اجتماع لجنه الانديه يعتبر رساله الي رايس لجنه الانديه

وهذه الرساله لرد علي ما قاله رايس لجنه الانديه مرتضي منصور ان الاستاذ عبد الوهاب ضمن لجنه معينه وان المدعون للانعقاد هم رؤوساء الآنديه المنتخبة ونرجو ان يفهم الجميع ان لجنه الانديه هي لجنه رأيها غير ملزم للاتحاد لتنفيذه وعليه كما يقال ليس لها قوه او اهميه ولكن سياده المستشار يريد ان يقول انه يتزعم الانديه كونه انه رايس هذه اللجنه شي محزن ان يبحث الانسان عن منصب ليس له قيمه ولا يساوي الحبر الذي يكتب قرارتها

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفى

حنفى خلاص هاتنزل المره دى

طول عمرالاهلى كبير فى حاجه فى جماهيره وفى ادارته وفى لاعيبته تحيا الى شعب الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

waltz

حنفي !! مفيش حنفي ..... حنفييييييي ... خلاص حا تنزل المرة دي ...

فوق .

عدد الردود 0

بواسطة:

طه

حنفى

تنزل المره دى هههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الغريبه ان انتوا واخدين كلام حنفي ماخذ الجد

كلامه كله فييييييك ولا قيمه له

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة