أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. أحدث المنضمين للمطرودين من جنة مورينيو

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 11:46 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. أحدث المنضمين للمطرودين من جنة مورينيو مورينيو وفيلاينى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، عملية بناء شامل للفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضى، مما تسبب فى رحيل عدد كبير من لاعبى الفريق، بناء على رغبة البرتغالى جوزيه مورينيو المدرب الجديد للشياطين الحمر، الذى أعلن عن رغبته فى العمل مع مجموعة صغيرة من اللاعبين، وعلى الرغم من ذلك لم يستطع تحقيق أى نجاح ويستمر فى المركز السادس بترتيب الدورى الإنجليزى.

 

وأعلن مدرب مانشستر يونايتد، عن رغبته فى رحيل عدد من لاعبى الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، من أجل استبدالهم بلاعبين جدد، فى محاولة منه لإنقاذ ما تبقى من الموسم.

 

فيلاينى مطلوب من وستهام

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن إدارة نادى وستهام الإنجليزى، أعلنت عن رغبتها فى ضم البلجيكى مروان فيلاينى خلال يناير المقبل.

فيلاينى
فيلاينى

 

وكان النجم البلجيكى تعرض لهجوم شديد من الجماهير خلال الأيام الماضية بسبب أداءه المتواضع، وشن الجمهور ثورة ضده عقب انتهاء مباراة الجولة الـ 14 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز التى أقيمت الأحد الماضى فى مواجهة نادى إيفرتون، واتهموه بالتسبب فى انتهاء المباراة بالتعادل على الرغم من قدرة مانشستر يونايتد على الفوز.

 

واتفورد يحاول استعادة أشلى يونج

وعلى صعيد أخر ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إدارة نادى واتفورد، أعلنت عن رغبتها فى استعادة نجمها السابق أشلى يونج جناح مانشستر يونايتد، خلال يناير المقبل، وبدأت فى مفاوضات مع إدارة الشياطين الحمر خلال الأيام الماضية.

اشلى يونج
أشلى يونج

 

وهناك عدد من أندية الدورى الإنجليزى التى تسعى لضم النجم الإنجليزى خلال يناير المقبل، وأبرزهم إيفرتون وسوانسى ووست بروميتش البيون.

 

 إبراهيموڤيتش .. أكثر لاعبى بريميرليج تسجيلاً للأهداف من خارج منطقة الجزاء

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

يواصل السويدى العملاق زلاتان إبراهيموفيتش، وضع بصمته مع مانشستر يونايتد المنضم إليه الصيف الماضى، حيث أصبح أكثر لاعبى أندية بريميرليج تسجيلاً للأهداف من خارج منطقة الجزاء، مع العلم أنه وصل للهدف 13 مع الشياطين الحمر بمختلف المسابقات 12 منها فى مباريات رسمية وواحد فى لقاء ودى أمام جالطة سراى قبل انطلاق الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة