مسلم يمتلك مطعما فى بريطانيا يعلن تقديم وجبات مجانية للمشردين بالكريسماس

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 06:54 م
مسلم يمتلك مطعما فى بريطانيا يعلن تقديم وجبات مجانية للمشردين بالكريسماس لافتة المطعم
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى لفتة إنسانية رقيقة، قام صاحب مطعم مسلم بلندن، بوضع لافتة على باب مطعمه بعنوان "لا أحد يأكل وحده فى الكريسماس"، معلنا من خلالها تقديم وجبات مجانية للمشردين والمسنين خلال الاحتفال بيوم الكريسماس 25 ديسمبر الجارى.

 

ويمتلك الرجل المسلم مطعم "شيش" في العاصمة البريطانية لندن، وطلب من السكان المحليين القيام  بنشر الكلمة التى وضعها من خلال لافتة كتب عليها: "لا أحد يأكل لوحده فى الكريسماس، نحن هنا للجلوس معك".

 

لافتة المطعم
لافتة المطعم

 

وحث المطعم المواطنين على تداول تلك اللافتة عبر صفحات التواصل الأجتماعى المختلفة، وهو ما لقى إقبال كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى اللذين أثنوا على الفكرة وقاموا بنشرها على نطاق واسع وفقا لما ذكرته جريدة "الإندبندت الإنجليزية".

 

ورصدت الجريدة ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حيث كتبت "فيكى لانفر" على صفحتها على فيس بوك: "هذه هى اللافتة الأكثر إنسانية التى رأيتها، ويجب أن يعترف بها كدعامة للمجتمع".

 

وأضافت سوزانا هاريس: "يا لها من لافتة جميلة، مطعم يعطى شيئا ذو قيمة بدلا من مجرد تمضية يوم الكريسماس بدون فائدة".

 

وكتبت ليندا ليتش: "مازال هناك عطف فى هذا العالم، ناس مذهلة".

 

ولاقت أيضا اللافتة صدى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث كتب أحد رواده عن المطعم: "هذه لافتة رائعة، هذه روح المجتمع الحقيقى، ربنا يباركهم".

 

وكتبت أخرى على تويتر وتدعى سالى بارنز: "هذه هى نوعية الأفعال التى يقوم بها المسلمين الذين أعرفهم بسخاء، برجاء من أى شخص أن يخبر جريدة الديلى ميل".

 

وستتوافر الوجبات التى يقدمها المطعم والمكونة من ثلاث أطباق من الساعة 12 وحتى الساعة السادسة يوم عيد الميلاد، وتشكل حساء وقطعة دجاج وخضروات وأرز".

 

لافتة المطعم 2
الأعلان الذى نشره المطعم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة