قمة نارية بين بنفيكا ونابولى فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 03:03 ص
قمة نارية بين بنفيكا ونابولى فى دورى أبطال أوروبا جانب من مباراة سابقة بين بنفيكا ونابولى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ملعب "النور"، سيكون فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي بنفيكا البرتغالي ونابولي الإيطالي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، فيما يلتقي في نفس التوقيت دينامو كييف الأوكراني مع بشكتاش التركي.

وتتنافس أندية بنفيكا ونابولي وبشكتاش على خطف بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية إلى دور الـ 16، فيما تأكد خروج دينامو كييف من منافسات البطولة، ويعتلي نابولي صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على بنفيكا صاحب الوصافة، فيما يحل بشكتاش ثالثا بسبع نقاط، بينما يتذيل دينامو كييف المجموعة بنقطتين.

ويكفي نابولي التعادل أمام بنفيكا فى مباراة اليوم لضمان التأهل إلى دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا دون النظر لنتيجة مباراة دينامو كييف وبشكتاش، فيما يسعى بنفيكا لتحقيق الفوز، لاسيما وأن سقوط "صاحب الأرض" في فخ التعادل وفوز بشكتاش على دينامو كييف، يعني خروجه من البطولة مبكراً.

جدير بالذكر أن فريق بنفيكا خسر مرتين فقط في أخر 15 مباراة خاضها على ملعبه بمسابقة دورى أبطال أوروبا، كما لم يتذوق طعم الانتصار فى المباريات الخمسة التى لعبها أمام الأندية الايطالية بالبطولة ذاتها، حيث خسر فى ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة