أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير أمريكى: الملايين من سكان الولايات المتحدة يستخدمون "إنترنت بطىء"

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 09:00 م
تقرير أمريكى: الملايين من سكان الولايات المتحدة يستخدمون "إنترنت بطىء" سرعة إنترنت - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى تتنافس فيه العديد من الدول المتقدمة خاصة الولايات المتحدة الأمريكية وتباهى بوجود إنترنت فائق السرعة لدى مستخدميها، كشف تقرير جديد أن هناك الملايين من الأمريكيين لا يزالوا يستخدمون خطوط اتصال إنترنت بطيئة للغاية، وفق تقرير جديد صادر عن لجنة الاتصالات الاتحادية.

 

وكشف موقع arstechnica الأمريكى أن لجنة الاتصالات الفيدرالية تحدد "النطاق العريض للاتصال" بأنه يمتلك سرعة تحميل ملفات تبلغ 25 ميجا / ثانية، وأن هناك حوالى 47.5 مليون خط اتصال إنترنت سواء فى منزل أو فى الشركات يحصلون على سرعة انترنت أقل من هذا الحد بدرجة كبيرة.

 

ويجب ملاحظة أن التعامل مع سرعات أقل قليلا من مستوى "النطاق العريض" ليس بالأمر السيئ للغاية، لكن هذا يعنى أن هناك الملايين من المستخدمين يعتمدون على سرعات أقل من السرعات المقبولة، بعكس ما تدعيه الولايات المتحدة من توفير إنترنت فائق للكثير من مستخدميها.

 

فمن بين 102.2 مليون وصلة تحميل إنترنت فى المناطق السكنية والتجارية، فهناك حوالى 22.4 مليون يحصلون على سرعة تحميل أقل من 10 ميجا بايت/ثانية، مع وجود 5.8 مليون آخرين يحصلون على سرعة تحميل أقل من 3 ميجا بايت/ثانية، كما يوجد حوالى 25.1 مليون يحصلون على الأقل إنترنت أسرع من 10 ميجا بايت/ثانية، وأقل من 25 ميجا بايت/ثانية.

 

وتوجد حوالى 54.7 مليون أسرة تحصل على سرعة 25 ميجا بايت/ثانية على الأقل، مع وجود 15.4 مليون آخرين يحصلون على سرعة تصل لـ100 ميجا بايت/ثانية أو أعلى، وهى السرعات المعلن وليس السرعات الحقيقية يتلقى المستهلكين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة