بعد فشل المفاوضات مع OSN.. عرض مسلسل "حجر جهنم" على cbc

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 04:00 ص
بعد فشل المفاوضات مع OSN.. عرض مسلسل "حجر جهنم" على cbc اثناء تصوير المسلسل
كتب: عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى المخرج حاتم على من تصوير ما يقرب من أسبوعين من أحداث مسلسل "حجر جهنم" بطولة الرباعى إياد نصار وشيرين رضا وكندة علوش وأروى جودة، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، إنتاج شركة بى لينك المملوكة للمنتج محمد مشيش.
 
وقالت المؤلفة هالة الزغندى لـ"اليوم السابع" إن العمل تدور أحداثه حول ثلاث سيدات يقتلن أزواجهن فى الحلقة الأولى عن طريق "الفلاش باك"، أملا فى سبيل السعادة والعيش بحرية تامة، ثم تتصاعد الأحداث وتطاردهن المشاكل وتلاحقهن الاتهامات، مشيرة إلى أن المسلسل يحتوى على الكوميديا والتراجيديا فى نفس الوقت، لافتة إلى أن العمل ينتمى إلى نوعية الـ45 حلقة.
 
وأشارت الزغندى إلى أنها انتهت من كتابة حلقات المسلسل بالكامل، وأن سر تسمية المسلسل بهذا الاسم، أن أول مشروع كتبته فى حياتها كان للسينما ويحمل هذا الاسم، وكان سيلعب بطولته أيضًا الفنان إياد نصار، لكن لم يظهر العمل للنور.
 
وأوضحت الزغندى أن سر وصول حلقات المسلسل لـ45 حلقة، وليس 30 حلقة، هو أنها فى البداية كانت تقدمه لشهر رمضان، وبعد خروجه من الماراثون الرمضانى العام الماضى، طالبتها الشركة المنتجة بتنفيذه مرة أخرى، وزيادة حلقات المسلسل لأكثر من 30 حلقة، خاصة أن المواسم الأخرى والبعيدة عن الشهر الكريم تتطلب عدد حلقات أكثر، ولذلك وصل العمل لـ45، لافتة إلى أنها كانت من الممكن أن تجعله 60 وهذه رغبة جميع القنوات، ولكنها لم توافق على هذا الأمر، حتى لا يكون هناك مط فى الأحداث، بل يكون العمل مسرودًا بشكل جيد دون مط أو تطويل، مشيرة إلى أنه تم الاتفاق على عرض المسلسل ليكون مطلع العام الجديد ليذاع على قناة cbc.
 
وقامت شبكة قنوات cbc بوضعه على خريطتها الجديدة بداية من مطلع العام المقبل، خصوصًا بعد تعثر المفاوضات مع شبكة قنوات osn، والتى دخلت فى مفاوضات مع المنتج محمد مشيش، ولكنها توقفت بسبب اختلاف وجهات النظر.
 
مسلسل "حجر جهنم" بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم إياد نصار وكندة علوش، وأروى جودة وشيرين رضا وهانى عادل وسلوى عثمان وأميرة هانى وفراس سعيد محمد طارق، وآخرون، للمؤلفة هالة الزغندى، والمخرج حاتم على.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة