الننى يتحدث عن بازل صاحب الفضل فى تألقه مع أرسنال

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 03:14 م
الننى يتحدث عن بازل صاحب الفضل فى تألقه مع أرسنال محمد الننى
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى النجم المصرى محمد الننى والمحترف فى صفوف نادى أرسنال الإنجليزى، سعادته الشديدة بالعودة إلى مدينة بازل السويسرية مرة أخرى، لملاقاة فريقه القديم على خلفية المباراة التى تجمع الجانرز وبازل، ضمن منافسات الجولة الـ6 والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

 

وحسب التصريحات التى أدلى بها الننى للموقع الرسمى لنادى أرسنال، تحدث لاعب الوسط الشاب عن الفترة التى قضاها فى ملعب سانت جايكوب بارك معقل فريق بازل السويسرى، وذكرياته مع الفريق الذى قضى معه ثلاث مواسم ونصف، حيث قال: "أنا سعيد للغاية لأننى سأعود إلى مدينة بازل، فأنا أمتلك العديد من الذكريات الرائعة هنا سواء مع زملائى السابقين أو الجماهير أو حتى أهل المدينة، كما أنه لدى عدد كبير من الأصدقاء فى بازل".

 

وأضاف صاحب الـ24 عاماً: "لقد كنت سعيدً جداً فى بازل، لذلك أنا سعيد للعودة مجددًا، وأتطلع للتواصل مع الجميع هنا، كما تعجبنى فكرة العودة للعب فى هذه المدينة مرة أخرى"، وتابع النني: "اللعب فى بازل كان مهمًا للغاية فى مسيرتى كلاعب محترف، لقد شاركت معهم فى دورى الأبطال، الدورى الأوروبى والدورى السويسرى، لقد اكتسبت الكثير من الخبرات خلال المدة التى قضيتها فى بازل".

 

وأكمل الدولى المصرى: "انتقالى إلى دورى أوروبى مباشرة، كان مختلفًا للغاية عن اللعب فى الدورى المصرى، لذلك كل ما تعلمته هنا ساعدنى للتأقلم سريعاً حين انتقلت إلى أرسنال.

 

واختتم محمد الننى تصريحاته قائلًا: "لقد كان وقتاً جميلاً فى مسيرتى، لقد حققت العديد من الأشياء وتعلمت الكثير خلال تواجدى هنا، وأنا سعيد بشكل عام عن الفترة التى قضيتها مع بازل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة