أخبار الدوري الإسباني اليوم.. راموس فى التشكيلة المثالية لليجا

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 05:58 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. راموس فى التشكيلة المثالية لليجا راموس مدافع ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلت التشكيلة المثالية للجولة 14 بالدوري الإسباني "الليجا" من أى لاعب من فريق برشلونة، بينما ضمت لاعبًا واحدًا من الغريم التقليدى ريال مدريد وهو القائد والمدافع سيرجيو راموس.

راموس الوحيد من الكلاسيكو فى التشكيلة المثالية

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن التشكيلة المثالية للجولة 14 بالدوري الإسبانى خلت من لاعبى برشلونة وضمت راموس فقط من ريال مدريد بعدما سجل هدف التعادل لفريقه فى الوقت القاتل من عمر مباراة الكلاسيكو التى جمعت بين الفريقين، السبت الماضى، على ملعب "كامب نو" وانتهت بالتعادل الإيجابى (1-1).

التشكيلة المثالية للجولة 14 بالليجا
التشكيلة المثالية للجولة 14 بالليجا

 

فيما يلى التشكيلة المثالية وفقًا لصحيفة "ماركا" عن الجولة 14 بالليجا:

 

أوبلاك "حارس أتلتيكو مدريد"، راموس "مدافع ريال مدريد"، لومبان"غرناطة"، ميرى "سبورتنج خيخون"، سيدنى "ديبورتيفو لاكورونيا"، كارمونا "سبورتنج خيخون"، فورنالس"مالاجا"، سيبالوس "ريال بيتيس"، بوجا "غرناطة"، أندونى "ديبورتيفو لاكورونيا"، إياجو أسباس"سيلتا فيجو".

نتائج مواجهات الجولة 14 بالدوري الإسباني
نتائج مواجهات الجولة 14 بالدوري الإسباني

 

فى ذات السياق، شهدت الجولة 14 بالدوري الإسباني تعثر فرق المقدمة، حيث انتهت المواجهة بين ريال مدريد "المتصدر" وبرشلونة "الوصيف" بالتعادل، وخسر أشبيلية "الثالث" من غرناطة (1-2)، وسقط أتلتيكو مدريد "الرابع" فى فخ التعادل السلبى مع إسبانيول وكذلك فياريال "الخامس" مع ليجانيس، فيما تلقى ريال سوسيداد "السادس" هزيمة قاسية على أرضه أمام ديبورتيفو لاكورونيا، وخسر إيبار "الثامن" من أتلتيك بلباو (1-3)، وتعادل سيلتا فيجو "التاسع" مع ريال بيتيس (3-3).

 

يبى مدافع ريال مدريد
يبى مدافع ريال مدريد

 

تعقد مفاوضات تجديد عقد بيبى مع ريال مدريد

 

على جانب أخر، كشفت صحيفة "ماركا" عن تعقد المفاوضات بين ريال مدريد ومدافع الفريق بيبى لتجديد عقد الأخير، حيث يصر المدافع البرتغالى على تجديد عقده لمدة عامين، بينما إدارة ريال مدريد تريد التجديد لمدة موسم وآخر وفقًا للمتغيرات خاصة أن بيبى سيتم عامه الـ34 فى فبراير المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة