خالد صلاح

‏إحالة مدير مدرسة بطوخ و6 معلمين بسبب الدروس الخصوصية للتحقيق

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 09:56 ص
‏إحالة مدير مدرسة بطوخ و6 معلمين بسبب الدروس الخصوصية للتحقيق  عادل عطية مدير عام التعليم العام بالقليوبية
القليوبية حسن عفيفى
إضافة تعليق

أجرى عادل عطية مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، تامر القلا مدير إدارة الأمن بالمديرية وخالد الشربينى مدير عام إدارة طوخ التعليمية وعددا من أعضاء ادارة المتابعة بالمديرية طوخ، زيارة مفاجئة لعدد من مدارس طوخ ومنها مدرسة كوم الاطرون للتعليم الاساسى.

وتفقد عطية الفصول والمعامل ودورات المياه وفناء المدرسة ووجها بتطبيق اشتراطات والنظافة والبيئة والأمن،  ومنع دخول الدراجات النارية والسيارات إلى داخل مبنى المدرسة حرصا على سلامة الطلاب.

وقال خالد الشربينى مدير عام إدارة طوخ، إنه تم احالة مدير مدرسة ومسئول الامن بها إلى التحقيق بإدارة الشئون القانونيه بالإدارة بسبب الإهمال والتقصير فى العمل، وإحالة 6 معلمين إلى التحقيق بسبب اجبارهم للطلاب على الدروس الخصوصيه وعدم تفعيل المجموعات المدرسية.

ووجه طه عجلان وكيل وزارة التربيه والتعليم بالقليوبية بتكثيف المتابعات على المدارس واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين والمقصرين فى العملية التعليمية وتكريم الملتزمين من المعلمين وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب، مؤكدًا أنه لا تساوى بين من اختار الالتزام واحترام للعمل وقيمته كمعلم ومن اختار أن يكون مقصرا تجاه الطلاب الذين يمثلون اهم أمانة يجب الحفاظ عليها.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة