هل تنقلب "كارو" على "فاهيتا" وتقدم برنامجا منفصلا؟

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 07:00 ص
هل تنقلب "كارو" على "فاهيتا" وتقدم برنامجا منفصلا؟ كارو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال المواسم الماضية وتحديدا الموسم الثالث والحلقتين الأولى والثانية من الموسم الرابع، تألقت بشدة شخصية "كارو" ابنة  الدمية "فاهيتا"، خلال برنامج "آبلة فاهيتا من الدوبلكس" والذى يعرض على قناة cbc .

 

شخصية "كارو" أصبح لها مساحة أكبر فى الحلقات الأخيرة من البرنامج، لتتألق وتلفت إليها الأنظار بشدة، حيث تم استحداث فقرة خلال الحلقات الأخيرة وهي أن تستضيف "كارو" النجم قبل فاهيتا، وتقوم بإجراء مقابلة سريعة معه، وتملئ معه "أبلكيشن" مليء بالأسئلة "المحرجة" وأحيانا غير المنطقية، ولكن ما يفجر الضحك، هو تعليق كارو الكوميدي والساخر على إجابات النجم، بنبرة صوتها المميزة والتى دائما ما تكون بلمحة حزينة.

 

كارو تختلف تماما عن والدتها "فاهيتا"، فهى ليست على وفاق معها، ولكن يبدو دائما من طريقة كلامها، التعالى والغرور، ولكن في نفس الوقت تتعاطف معها، كل ذلك يؤهلها لتقديم برنامج خاص بها، بعيدا عن دوبلكس "فاهيتا"، حيث يطالب كثير من جمهور "السوشيال ميديا" بأن تكون لـ "كارو" شخصية مستقلة، بعيدا عن اضطهاد أمها معها ، وتقدم برنامجا منفردا .

 

من يقدم شخصية كارو يتسم بالذكاء الشديد، إذ استطاع أن يخلق شخصية لها طباع وليست دمية تتحدث لإضحاك الجمهور، وهي نفس النقطة التى تميز بها، الشخص الذى يقوم بدور فاهيتا .

 

فى تقديرى أن العروض الإعلامية ستنهال على "كارو" خلال الفترة المقبلة ، إذا ما استمر تألقها في "الدوبلكس" ، وهو ما يستوجب على فاهيتا إتاحة مساحة أكبر للابنة الكبرى، مع ضرورة ظهور "بودى" فى الحلقات المقبلة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة