فازت الطالبة هند عاطف المحلاوى بالفرقة الثانية - قسم فلسفة- بكلية آداب جامعة بنها بالمركز الأول في مسابقة الرسم التي أقيمت على مستوى جامعات «بنها والزقازيق وعين شمس».
نظم المسابقة «Positive Students» الطلاب الإيجابيين، وهى مؤسسة منذ 5 سنوات في جامعة بنها لتنمية قدرات المواهب وتبنيها وتشجيع الموهوبين.
وقررت المبادرة في هذا الموسم اختيار المواهب التي تستحق الظهور في مجال الرسم لأن الإبداع يعد أحد عوامل نجاح الفرد في المجتمع.
وفازت هند المحلاوى بعد أن توافرت فيها كل الشروط بعد تصفية لعدد من الرسومات التي تقدم بها العديد من الطلبة على مستوى الجامعات.
يذكر أن المسابقة بدأت بعد إجراء فريق المبادرة تحت رعاية المستشار الأكاديمى الدكتور محمد ناجى بإعلان ممول على "فيس بوك" يساعد في ظهور الرسومات المقدمة وسيتم تسليم الجوائز برئاسة عميد الجامعة ورئيسها ونخبة من أساتذة الجامعات وما زالت المبادرة تسعى لتقديم المواهب الشابة وتبنيها للظهور.