توابع زلزال لقاء الأهلى والمقاصة.. انسحاب الزمالك من الدورى.. سقوط جديد للتحكيم.. إكرامى يتقدم فى حراسة مرمى المنتخب.. الأحمر يوسع الفارق مع المنافسين على القمة.. الشيخ يرد على اتهاماته بالتواطؤ

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 06:20 م
توابع زلزال لقاء الأهلى والمقاصة.. انسحاب الزمالك من الدورى.. سقوط جديد للتحكيم.. إكرامى يتقدم فى حراسة مرمى المنتخب.. الأحمر يوسع الفارق مع  المنافسين على القمة.. الشيخ يرد على اتهاماته بالتواطؤ مبارة الأهلى ومصر المقاصة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد فوز الأهلى على المقاصة بهدف مقابل لا شىء فى المباراة التى جمعتهما فى إطار الجولة الثالثة عشر بالدورى الممتاز توابع عديدة، حيث يأتى أبرزها:

 

1-  مواصلة تربع الأهلى على القمة

جاء فوز الأهلى على المقاصة  ليوسع فارق النقاط بينه كمتصدر لجدول الدورى وبين الأخير الذى ينافسه على الصدارة، حيث وصل الأهلى للنقطة الـ34 فيما توقف رصيد المقاصة عند 28 نقطة فى المركز الثانى.

 

2-  سقوط جديد للتحكيم

شهدت مباراة الأهلى مع المقاصة سقوطا جديدا للتحكيم بعدما رفض إبراهيم نور الدين احتساب ركلة جزاء صحيحة لفريق المقاصة، فضلا عن قرارات أخرى مثيرة للجدل.

 

3- انسحاب الزمالك

كما أعلن نادى الزمالك انسحابه من بطولة الدورى الممتاز بعد تصريحات مرتضى منصور رئيس النادى بأنه لن يستكمل البطولة، احتجاجاً على القرارات التحكيمية ومن بينها ركلة الجزاء فى مباراة الأهلى والمقاصة .

 

4-   اتهامات أحمد الشيخ بالتواطؤ

كما شهدت هذه المباراة اتهام أحمد الشيخ لاعب الأهلى المعار للمقاصة بالتواطؤ بعدما أهدر ركلة جزاء  فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع كانت ستساهم فى حصوله على نقطة من اللقاء .

إلا أن أحمد الشيخ، رفض اتهام البعض له بتعمد إهدار ضربة الجزاء خلال مواجهة الفريقين، قائلا: "إذا كنت لاعبا غير محترف لدرجة أننى لا أستطيع التحكم فى مشاعرى فلماذا إذن قررت اللعب من البداية".

 

5-  زيادة فرص إكرامى فى المنتخب

فيما شهدت هذه المباراة تألق حارس مرمى النادى الأهلى شريف إكرامى  بعدما تصدى للعديد من الهجمات الخطيرة على مرماه من الفريق الفيومى ، مما سيرفع أسهمه داخل صفوف فراعنة المنتخب فى ظل غياب عصام الحضرى عن حراسة وادى دجلة . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

soam_ali

خطأ آخر للحكم - عدم اعادة تسديد ضرب جزاء المقاصة المهدرة لتقدم اكرامى قبل تسديد لاعب المقاصة

خطأ آخر للحكم - عدم اعادة تسديد ضرب جزاء المقاصة المهدرة لتقدم اكرامى حوالى متر قبل تسديد لاعب المقاصة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري ابن مصري

حنفي .. تاني وتالت ورابع .. مفيش فايدة

حنفي : انسحب .. منسحبش .. انسحب .. منسحبش .. انسحب .. منسحبش

عدد الردود 0

بواسطة:

goon

عايزينه يسكت خيروه البلتاجى ولا نعين عمرو الشوبكى

بس خلاص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة