إيمان العاصى: مقدرة فرحة جمهورى لكن هعلن عن ارتباطى فى الوقت المناسب

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 03:44 م
إيمان العاصى: مقدرة فرحة جمهورى لكن هعلن عن ارتباطى فى الوقت المناسب إيمان العاصى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة إيمان العاصى، لـ"اليوم السابع"، إنها حتى الآن لم تعلن فى أى وسائل إعلامية أو عبر وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، عن خطوبتها من عدمه، ولم تتحدث مع أحد فى هذا الشأن، مشيرة إلى أنها مقدرة لأقصى درجة فرحة جمهورها بها، ولكن ستعلن لهم فى الوقت المناسب، لرغبتها فى الشفافية المطلقة مع الجمهور الذى يتابعها وتحبه.

 

وأضافت العاصى، أنها منشغلة هذه الأيام بتصوير مسلسل "السبع بنات"، مع عدد كبير من الفنانات منهم علا غانم وريم البارودى وفريال يوسف وميريهان حسين وتارا عماد وغيرهم، وأنه يتبقى لها أيام قليلة وتودع التصوير تماما، مشيرة إلى أن هذا العمل أكد أن الفنانات ونساء الفن بمصر قادرات على تولى البطولة ومساعدة بعضنه لبعض.

 

وأشارت العاصى إلى أنها اعتذرت مؤخرا عن المشاركة فى أحد الأعمال المقرر منافستها فى موسم دراما رمضان المقبل، ولم تستقر حتى الآن على أيام عمل جديد، وأن هذا الأمر سيتوقف على مدى تواجد الدور الجيد الذى يتناسب معها.

 

وكان عدد كبير من رواد السوشيال ميديا قد هنأوا مؤخرا الفنانة إيمان العاصى على خطوبتها من الفنان الشاب طارق صبرى، بمجرد نشر صورة لهما جمعتهما سويا.

 

يذكر أن مسلسل "السبع بنات" من بطولة إيمان العاصى وريم البارودى وعلا غانم وفريال يوسف وحجاج عبد العظيم وحسام الجندى وعمرو صحصاح وأحمد فؤاد سليم وتارا عماد وميريهان حسين ودنيا المصرى وأحمد عصام وأحمد صيام، وعبير منير وخالد حجاج عبد العظيم، تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة