أب بالشرقية يقتل طفلته لبكائها المستمر وطلبها الذهاب لرؤية أمها المطلقة

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 04:33 ص
أب بالشرقية يقتل طفلته لبكائها المستمر وطلبها الذهاب لرؤية أمها المطلقة الاعتداء على طفلة - ارشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخلص أب من طفلته التى تبلغ 10 سنوات، بقتلها خنقا بإحدى قرى الشرقية، ثم ادعى كذبا بعثوره عليها جثة هامدة بجوار المنزل، وتوصلت تحريات المباحث إلى قيامه بارتكاب الواقعة، بسبب بكاء الطفلة المستمر بطلبها الذهاب لرؤية والدتها المطلقة، وتم إخطار نيابة أبو كبير للتحقيق برئاسة محمد علاء الدين حريز وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد استقبال مستشفى فاقوس العام الطفلة "رشا ح ع" 10 سنوات ومقيمة قرية الرياض أبوكبير، جثة هامدة، وبسؤال والدها "ح ع م" 36 سنة عامل لحام، قرر عثوره على طفلته ملقاة جثة هامدة بجوار المنزل.

 

وبتوقيع الكشف الطبى عليها بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بوجود خدوش حول الرقبة من الناحية اليمنى واليسرى وخدوش أعلى الظهر من الناحية اليمنى خلف الإبط، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

 

وتوصلت التحريات السرية التى قام بها الرائد محمد فاضل رئيس مباحث أبوكبير، إلى أنه وراء ارتكاب الواقعة والد المجنى عليها لقيامه بالتعدى عليها بالضرب والخنق بسبب بكاؤها المستمر ومنعها من التوجهه لوالدتها (مطلقته) مما أدى إلى وفاتها، وتم التحفظ عليها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8951 إدارى المركز لسنة 2016 وجارى عرض المتهم على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

حاجة تحرق الدم

الإعدام لهذا الشيطان

بيقتل الطفلة عشان ينتقم من أمها. دي بنتك يا شيطان وكانت أمانة عندك.

عدد الردود 0

بواسطة:

اجوجو

نهاية العالم

هذه هى علامات اقتراب يوم القيامة ونهاية العالم

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

القصاص بان يقطع حيا ويرمى لتنهشه الكلاب

حرام نقول عليه حيوان لان الحيوان يحافظ على ذريته

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

إيه كمية الجرائم إل في الشرقية دي؟

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

ماتت الطفلة فداء وهى تطالب بحقها فى الجلاء الذى غرسه لله لها فى قلب الام سراء

ومات الرجل فداء كبره وأنانيته وحقده فيما بلغت به رغبته المكنونة المجنونة فى حرمان أم من ابنتها ان يحرم ابنته من حقها الطبيعى الموفور فى قلب تتلهف الطفلة دفء أنفاسه اضافة الى أن الطفلة فى أخطر مراحل طور نموها وما ينتابها فى هذه السن من تغيرات فسيولوجية بيولوجية سيكولوجية [ انثوية ] تضاعف من قدر حاجتها لامها فيما قد يفاجئها او يستجد عليها أمرا تجهله كنزول دم حيض او تكون باتت على مشارف حدوث ذلك وما تسمع من أقرانها ممن سبقوها وهن يتحاكون عن فيض غضاض مشاعرهن وماذا قلن لامهاتهن وقالت لهن امهاتهن .. انه الجهل والجهل ليس أمرا قدريا كما يعتقد الكثيرون بدليل ان هذا الرجل له أم بدونها ما كان صار مثلما الكافر له ربا بدونه ماكان صار ولا انصهر فى بهيم الكفر والكفار فهو كفر بالاختيار بما أورثه الله مكنة الاختيار . اختيارا جرى عنادا حين جرى اختيار المؤمن الايمان اعتمادا .. فنحن من نختار مصائرنا الحقيقية فيما قد نتمحك فى بعض الصور او الصيغ لانكار ذلك مثل القول بأننى لم أختار لحظة ميلادى او مماتى . اسمى . شكلى . امى . أبى .. والتمارى بمثل هذه الامور هو عين الكفر لانها امور قدرية وتمثل راحة الاختيار .والقدر هو ما اختاره الله [ لك ] والايمان يجرى بعقد ذلك حين يجرى الكفر بعناد والحاد ذلك . لذا فليس الايمان ايمان بوجود الله والكفر انكار بوجود الله لان وجود الله الخالق البارئ أمر بدهى فطرى لا يمكن الاختلاف عليه فى نفس أى انسان ولو جرى انكارا باللسان .. الايمان الايمان يكون ايمانا بأنعم الله حتى نجد لفظ الايمان نفسه مشتق من مادة الأمن والأمان وغاية الاطمئنان ولنقرأ فى س الزمر : ( إن تكفروا فإن الله غنى عنكم ولا يرضى لعباده الكفر وإن تشكروا يرضه لكم .. ) وهنا يتبدى بجلاء أن الكفر أمره وارد . لاحق جرى انكارا . عنادا .جحودا .. لما قابل هذا الكفر بالشكر والشكر يكون على النعمة وهنا يكون الشكر هو عين النعمة ونحن نرى فى حياتنا رجلا توافرت له كل أسباب المال والمتاع والترف ومع ذلك تراه يشكوا فلم يغنيه المال والمتاع والنعام عن سلوك النكران حتى أورثه مشاعر الفقر والحرمان وهو ما جلاه لنا عباس ابن أدهم رضى الله عنهما : ولن يكشف للعبد اليقين حتى يتخلص من 3 حجب : الفرح بالموجود والحزن على المفقود والسرور بالمدح : فأنت إذا فرحت بالموجود فأنت حريص والحريص محروم . واذا حزنت على المفقود فأنت ساخط والساخط معذب . واذا سررت بالمدح فأنت معجب والعجب يحبط العمل .. أقول ذلك وهذا الرجل جهل نعمة كبرى أجباه الله بها وهى نعمة الابوة ولطفلة مثلما تاقت نفسها لامها المحرومة منها كانت ستتوق اليه اذا حرمت منه وهناك آلاف الرجال من يبذلون عشرات الآلاف كى يظفرون بطفلة مثلها تسرى فرحة حياتهم وتلطف لفحة مشاعرهم .. اليس ما فعله هذا الرجل هو عين الكفر .. وجزاء الكفر النار وهى ما بدأت تتلحفه اليوم فى الدنيا قبل الآخرة : ( الا من تاب وآمن وعمل عملا صالحا فأولئك يبدل الله سيئاتهم حسنات .. )

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

دور الدولة مفقود

متي يسن قوانيين ترعي وتحمي ابناء المطلقات .اين الدولة من هؤلاء

عدد الردود 0

بواسطة:

mohammed

اباء زباله

اب لا يستحق اكثر منكلمة زبالع

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

عزاء واجب ..انتقلت الى رحمة اللة منذ فترة المغفور لها أثمى معانى الانسانية والرحمة

هذا وقد تم تشييع المرحومة الانسانية منذ زمن بعيد..والعزاء قائم فى كل بيت ..والمواساة بيننا واجبة فى مثل هذة المحن..ولندعو لها بالرحمة وأن يرفع اللة مقتة وغضبة عنا..ولا يؤاخذنا عما فعلة السفهاء منا..وأننا جميعا لمحزونون على فراق الرحمة والانسانية للأبد وفرارها من القلوب لعدم قدرتها تحمل العيش فى مثل هذة الأجواء ..وأنا للة وأنا لة لا راجعون..سألنا الحجر هل يمكن أن يعيش ثانية بيننا قال هو أنا مجنون..حتى الحجر لة قلب ورفض العيش بيننا بس نقول لمين ومين يفهم..روح يا بعيد الهى يكون مسواك جهنم وبئس المصير..المفروض أنهم ينيموك فى ميدان عام والناس تدعسك بالجزم زى الصراصير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة