نكشف تفاصيل شخصية هنيدى فى فيلم "عنتر ابن ابن ابن شداد"

الأحد، 04 ديسمبر 2016 07:10 م
نكشف تفاصيل شخصية هنيدى فى فيلم "عنتر ابن ابن ابن شداد" محمد هنيدى
كتب : عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم محمد هنيدى للتحضيرات المبدئية لفيلمه الجديد "عنتر ابن ابن ابن شداد"، والمقرر البدء فى تصويره الفترة المقبلة، تأليف أيمن بهجت قمر" إخراج أحمد المهدى، ومن إنتاح يوسف طاهر.

هنيدى بصدد مفاجأة كوميدية كبيرة، إذ أنه يعود من خلالها إلى السينما، وسيعلن عنها فى الأيام المقبلة، لاسيما أنه من أهم نجوم الكوميديا فى مصر والوطن العربى.

وتدور أحداث الفيلم حول كيفية الحفاظ على التراث والتاريخ  المصرى، والمخطوطات القديمة من خلال الشخصية التى يقدمها هنيدى "عنتر"، ومحاولة منه السير على نهج القدماء المصريين ، إذ يجسد هنيدى شخصية الحفيد الرابع لعنتر ابن شداد وسلالته، لاسيما أن العمل يدور فى قالب كوميدى خفيف، ويعتمد على كوميديا الموقف التى تسيطر على الحالة داخل العمل، إضافة إلى أن المؤلف أيمن بهجت قمر قصد تسميته بهذا الأسم "عنتر ابن ابن ابن شداد، لشدة تأثره بالحفاظ على السلالات والتاريخ وفكرة التباهى بالحضارة القديمة.  

يشار إلى النجم محمد هنيدى يستعد لمسلسله الجديد "أبيه فتحى" وينافس به فى السباق الرمضانى المقبل، ويشارك فى بطولته بوسى، نسرين أمين، لطفى لبيب، محمد الشرنوبى، وعدد آخر من النجوم، تأليف يوسف معاطى، إخراج شادى الرملى، إنتاج هشام وعصام شعبان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة