ملخص وأهداف مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

الأحد، 04 ديسمبر 2016 05:41 م
ملخص وأهداف مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة سواريز
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع النجم الإسبانى سيرجيو راموس مدافع نادى ريال مدريد، حرمان نادى برشلونة من فوز محقق على الفريق الملكى، بعد أن أحرز هدف التعادل خلال الدقيقة فى الدقيقة الأخيرة من زمن كلاسيكو الأرض النارى الذى انتهى بنتيجة 1/1، مساء أمس، السبت، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، ضمن منافسات الجولة 14 من الليجا.

سواريز أول من يهز الشباك فى موقعة الكلاسيكو

سجل الأورجويانى لويس سواريز مهاجم نادى برشلونة، الهدف الأول فى شباك نادى ريال مدريد خلال الدقيقة 60 من عمر المباراة، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف سجلهم فى 5 مشاركات له بمباريات الكلاسيكو.

ولكن سيرجيو راموس استطع أن يحرم الفريق الكتالونى فرحة الفوز بعد أن نجح فى تسجيل هدف التعادل القاتل للفريق الملكى فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة من رأسية رائعة.

تغرض نجم نادى ريال مدريد لوكاس فاسكيز  إلى عرقلة واضحة داخل منطقة جزاء برشلونة فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، واعترض لاعبى الفريق الملكى على عدم معاقبة لاعب برشلونة، وطالبوا الحكم بركلة جزاء.

وعوقب إيسكو  لاعب وسط نادى ريال مدريد بالبطاقة الصفراء فى الدقيقة 13 من زمن المباراة عقب تدخله العنيف ضد المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا.

تسديدة ميسي
تسديدة ميسي

وكاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى إحراز هدفا من ركلة حرة فى الدقيقة 18 لكن الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس استطاع التصدى لها بسهولة.

نيمار
نيمار
نيمار
نيمار

 

وحصل نيمار على البطاقة الصفراء خلال الدقيقة 28 بسبب اللعب العنيف ضد فاسكيز، مما سيتسبب فى غيابه عن مباراة الجولة المقبلة من منافسات الدوري الإسباني بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات.

رونالدو
رونالدو

 

واقترب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد، من إحراز هدفا بعد تسديده كرة صاروخية خلال الدقيقة 36 من عمر المباراة ولكن الحارس الألمانى أندريه تير شتيجن تصدى لها ببراعة.

انييستا
انييستا

 

دخل النجم الإسبانى أندريس انييستا لأرض الملعب خلال الدقيقة 60 من عمر المباراة كبديل للكرواتى إيفان راكيتيتش، وذلك للمرة الأولى منذ إصابته خلال خلال الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني.

وأنقذ جوردى ألبا أخطر فرص الميرنجى فى المباراة قبل نهاية المباراة بدقيقتين حيث سدد كريستيانو رونالدو رأسية رائعة حولها مدافع برشلونة إلى ركلة ركنية.

بنزيما
بنزيما

 

وكان لغياب النجم الويلزى جاريث بيل تأثيرا واضحًا على الخط الهجومى لفريق ريال مدريد، عقب إجرائه لجراحة ناجحة فى الكاحل إثر الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة سبورتنج لشبونة البرتغالى بدورى أبطال أوروبا، حيث افتقد الميرنجى للانطلاقات الرائعة التى يتميز بها النجم الويلزى.

ريال مدريد يستمر فى الصدارة

جاء تعادل ريال مدريد مع برشلونة، ليعزز صدارته فى ترتيب الدوري الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة ، ويبقى برشلونة فى المركز الثانى برصيد 28 نقطة ، أى بفارق 6 نقاط بين الفريقين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة