صدمة جديدة لـ "إيهاب عبد الرحمن" فى أزمة المنشطات.. تعرف عليها

الأحد، 04 ديسمبر 2016 06:07 م
صدمة جديدة لـ "إيهاب عبد الرحمن" فى أزمة المنشطات.. تعرف عليها ايهاب عبد الرحمن
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى إيهاب عبد الرحمن لاعب الأهلى ومنتخب ألعاب القوى،  صدمة جديدة فى أزمته مع وكالة المنشطات، بعد أن أخطره مكتب المحاماة المكلف بالدفاع عنه، بأنه ليس أمامه خيار أخر فى القرار الذى أعلنه الاتحاد الدولى للعبة ، برفض عقد جلسة الاستماع الخاصة بالتحقيق معه، مع تكليف الوكالة المصرية " النادو " بعقد الجلسة مع إخطار الاتحاد الدولى بنتيجة التحقيق .

 كان الاتحاد الدولى لألعاب القوى ، قد رفض عقد جلسة استماع لايهاب عبد الرحمن مع تفويض النادى بعقدها ، للتعرف على  كيفية تناوله عقار الهرمون الذكرى ، على ان يتحدد بعده العقوبة التى سيتم توقيعها على اللاعب .

قام إيهاب عبد الرحمن بالاستفسار من هيئة الدفاع عنه بفنلندا  ، عن القرار الذى أعلنه الاتحاد الدولى، وجاء فى الرد أن اللاعب ليس أمامه خيار أخر ، ولكنه ليس الافضل ، خاصة وان القرار عليه عدة علامات استفهام  ، وليس امام اللاعب سوى الخضوع للجلسة التى سيتم تحديدها من جانب الوكالة المصرية "النادو " ، لحين اثبات براءة اللاعب من تهمة تعاطيه المنشطات .

يذكر أن الوكالة المصرة للمنشطات قررت إيقاف ايهاب عبد الرحمن بعد ايجابية العينة الاولى بتعاطيه عقار الهرمون الذكرى ، وخضع اللاعب للعينة الثانية باسبانيا ، والتى جاءت نتيجتها ايجابية أيضا ، ومن المقرر ان تقوم النادو بتحديد موعد جلسة الاستماع خلال الفترة المقبلة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة