جامعة أسوان تستقبل وفدا يابانيا لتفعيل التعاون العلمى والتبادل الطلابى

الأحد، 04 ديسمبر 2016 07:46 م
جامعة أسوان تستقبل وفدا يابانيا لتفعيل التعاون العلمى والتبادل الطلابى جامعة أسوان تستقبل وفد ياباني لتعزيز التعاون ولتبادل الطلاب
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت اليوم جامعة أسوان وفدا يابانيا لتفعيل التعاون المشترك بين جامعة أسوان والجامعات اليابانية. 

ومن المقرر أن  تستغرق زيارة الوفد الياباني لجامعة أسوان يومين يتم خلالها تناول كيفية التعاون بين قسم اللغة اليابانية بكلية الألسن  بجامعة أسوان والجامعات اليابانية.

كما سيتم تفعيل التعاون في شتي المجالات العلمية والزراعية والبحثية وخاصة في مجال التبادل الطلابي في إطار الاتفاقيات التي تمت بين جامعة أسوان والجامعات اليابانية لتبادل الخبرات.

ومن جانبه أكد الدكتور عبد القادر محمد عبد القادر  القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان أن جامعة أسوان تعمل تحت عنوان "المحب للأخر " بالشراكات الحقيقية مع مختلف جامعات العالم وفتح نوافذ مضيئة من خلال اقسام كلية الألسن التي تنطق بكل لغات العالم والتي  ستكون علامة فارقة بالمبني الجديد بمدينة أسوان الجديدة  الذي تم تجهيزه علي أعلي مستوي وسيتم افتتاحه قريبا.

كما أكد  الدكتور عبد القادر محمد عبد القادر أنه سيتم مع بداية الفصل الدراسي الثاني افتتاح معهد  الدراسات الإفريقية ودول حوض النيل حيث سيتم افتتاحه بعقد مؤتمر دولي يحضره سفراء دول أفريقيا وبعض وزراء الزراعة والصناعة والري والتعليم لدول حوض النيل.  

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة