تجديد حبس المتهمة بإلقاء رضيعها فى الشارع بعد اعترافها: "ابن حرام"

الأحد، 04 ديسمبر 2016 12:30 ص
تجديد حبس المتهمة بإلقاء رضيعها فى الشارع بعد اعترافها: "ابن حرام" كلبشات - صورة أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة حدائق القبة حبس المتهمة بإلقاء رضيعها فى الشارع 15 يومًا على ذمة التحقيق.

 

كانت نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار علاء رجب، أمرت بحبس المتهمة  4 أيام بتهمة إلقاء رضيعها فى الشارع واعترافها بأنها دخلت فى علاقة غير شرعية بشاب، ما أسفر عن حملها سفاحًا ورفض عشيقها الاعتراف بالطفل، ما دفعها للتخلص من الطفل بعد لفه فى فوطة خوفًا من الفضيحة.

 

كانت البداية عندما شاهد عامل سيدة تلقى طفلاً رضيعًا ملفوفًا فى فوطة بالشارع، حيث أبلغ قسم شرطة حدائق القبة بالواقعة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتوصلوا لهوية المتهمة وداهموها وألقوا القبض عليها.

 

وتبين من التحريات والتحقيقات، أن المتهمة دخلت فى علاقة غير شرعية مع شاب نتج عنها طفل سفاح، فقررت التخلص منه بإلقائه فى الشارع فتحرر لها المحضر اللازم وإحالتها إلى جهة التحقيق.










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Ereny pasy

الطفل ايه ذنبه؟

ليه بتقولوا طفل سفاح؟! هو ايه ذنبه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صلاح

هو برضوا اللى بن حرام؟ ؟ ؟

ليه هو اللى قالك تمشى فى الحرام ؟ ؟ ؟ هو اللى حرك مشاعرك علشان تعملى الحرام؟ ؟ ؟ هو اللى سلم نفسه للحرام؟ ؟ ؟ هو مين بس اللى بن حرام؟ ؟ ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابرهيم

مهلا ايها المعلقين :

الطفل هو فعلا اللى ابن حرام ومن زمان بنقول على طفل السفاح ابن حرام أى أن والديه حرام وهو ابنهما / كما يجب أن تترأفقوا بهذه الفتاة لانها أثمت لا أنكر لما التقت بشاب فى الحرام لكنها حملت وأطعمت ووضعت وكلفت وكان نفسها أبوه الذى شاركها الاثم يعترف به ولو قولا حين اعترفت هى به حملا ووضعاوآلام مبرحة جاء فى حديث لا أذكره فى بيان كدى جرأ هذه الآلام بأنها تغفر للمرأة ما سبق من ذنوبها .. وهى لم تقتل الطفل بل أرادت أن تستحييه بعملها لانه معها فيما تعلم سيفضح أمرها ويتهددها بالقتل مما سيتهدده معها ايضا لكن وضعه فى مكان ما ليصادف من يأخذه ويتبناه وكثير من المحرومين يتمنوا ذلك وهى ترقبه من بعيد لانه قطعة منها والا ما كان أمكن الاستدلال عليها بهذه السرعة .. فلا تقسوا عليها يا سادة وانتم لم تتعرضوا وتتهددوا بمثل ما تعرض وتتهدد وقديما قال الفاروق عمر : أعقل الناس أعذرهم للناس .. ياريت كان ظهر من بينكم من يتقدم لمساعدتها خير لها ولها وللمجتمع كله فيما كان ذلك سيثقل ميزانه كثيرا باثر ذلك ( وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله ) ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة