خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح العزب

اللهم ارحم مرضانا

الأحد، 04 ديسمبر 2016 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اللهم ارحم مرضانا

الرحمة تجوز على الحى والميت، لكن ربما يكون الأولى بها فى هذه الأيام هم المرضى، بسبب أزمات الدواء المتكررة وارتفاع أسعاره، وإذا كنت حضرتك تريد بشرى بانفراجة قريبة فاسمع ما يقوله رئيس المركز المصرى للحق فى الدواء، محذرا: «إن السوق الدوائى سيشهد أزمة حقيقية فى الإنتاج آخر ديسمبر، مع بدء انتهاء مخزون الشركات والمصانع من المادة الخام» ويمكنك أن تضم صوتك لصوت رئيس المركز فى مطالبته بخفض الوعاء الضريبى، أو دعم الطاقة لشركات ومصانع الأدوية، أو إعفاء الدواء من ضريبة القيمة المضافة، أو إلغاء الجمارك رحمة بالمرضى، وليس بغيرهم.

 

اللهم رد إلينا آثارنا المهربة رداً جميلاً

تقرأ عن نجاح جهود السفارة المصرية فى سويسرا، فى استعادة لوحة «سشن – نفرتوم» الأثرية، فتفرح، ثم تسأل نفسك: إحنا محتاجين كام عملية من النوع ده كل يوم لوقف نزيف بيع وتهريب الآثار المصرية؟ وهل نريد فعلا وقف هذا النزيف؟ وهل نحن منتبهون له أصلا؟ الكلام جميل، ولكن الواقع حاجة تانية خالص، وكله من حظ مهربى الآثار، وكله من دم الشعب وتاريخه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

أزمة الدواء لايعانى منها الباشــــــــــوات

اللهم ارحم مرضانا من فقراء مصر أما المرضى من الباشوات وذويهم فيتمتعون بالعلاج والرعاية الطبية المميزة ووفرة الدواء فى مستشفياتهم ومجمعاتهم الطبية من أموال فقراء مصر وبالمجـــــــــــــــان.

عدد الردود 0

بواسطة:

b

الانسولين

الانسولين حرام عليكم مش موجود فى الصيدليات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة