بإستثمارات مليار و700 مليون جنيه

وزير السياحه ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان المرحلة الاولى لبورتو شرم

السبت، 31 ديسمبر 2016 11:59 ص
وزير السياحه ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان المرحلة الاولى لبورتو شرم يحيي راشد وزير السياحة
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح يحيي راشد وزير السياحة واللواء، خالد فودة محافظ جنوب سيناء وعمر منصور عامر رئيس مجلس إدارة شركة عامر جروب مشروع بورتو شرم المقام فى مدينه شرم شيخ بإستثمارات مليار و700 مليون جنيه، وقال وزير السياحة إن المشروعات الترفيهية التى تدفع حركة السياحة الداخلية أصبحت مهمة للغاية خاصة فى هذه المرحلة الصعبة التى يمر بها قطاع السياحة.

وأشار راشد إلى أن نجاح تجربة مشروعات بورتو فى العديد من المحافظات دليل على أن الرهان على السياحة الداخلية ضرورى لتنوع الروافد السياحية وعدم الإعتماد على السياحة الخارجية فقط خاصة فى كل المتغيرات العالمية الكبيرة.

وأضاف أن عام 2017 سيكون عام التعافى للسياحة المصرية عامة والجذب السياحي لشرم الشيخ خاصة، التى قد يشمل عودة السياحة الروسية أحد أهم روافد السياحة فى مصر.

من جانبه أكد خالد فودة محافظ جنوب سيناء أن مشروع بورتو شرم إضافة كبيرة بمدينه شرم الشيخ والذى سيعمل على زياده تدفق السياحة الداخلية للمدينة.

وتبلغ التكلفة الإستثمارية لبورتو شرم الشيخ مليار و 700 مليون جنيه ويتم افتتاح المرحلة الأولى بتكلفة 950 مليون جنيه ويضم المشروع 2297 وحدة وسكنية و500 وحدة تجارية و11 حمام سباحة وبحيرة صناعية عملاقة ومميزة وملاهى وفندق 4 نجوم وعدد من المطاعم والكافيهات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة