مصطفى بكرى: سأقدم للبرلمان ما لدى من وثائق تثبت سعودية تيران وصنافير

السبت، 31 ديسمبر 2016 03:43 م
مصطفى بكرى: سأقدم للبرلمان ما لدى من وثائق تثبت سعودية تيران وصنافير مصطفى بكرى
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب وعضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بالمجلس، إنه يتوقع إرسال الحكومة لاتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع السعودية إلى البرلمان اليوم السبت، على أن يتولى رئيس مجلس النوا، الدكتور على عبدالعال، إخطار أعضاء المجل سبها فى الجلسة العامة المنعقدة بعد غد الاثنين، قبل إحالتها للجان المعنية وهى لجنتى الشؤون الدستورية والتشريعية، والدفاع والأمن القومى. 

وأضاف "بكرى"، فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن الاتفاقية ستحتاج وقت طويل للمناقشة والتدارس، قائلا: "ستحتاج فترة طويلة للمناقشة المستفيضة سنستمع لكل الأراء ونناقش كل الأفكار"، مؤكدا أنه سيقدم كل ما لديه من مستندات تدعم موقف الحكومة فى توقيع الاتفاقية وتؤكد سعودية جزيؤتى تيران وصنافير. 

وطالب عضو مجلس النواب، كافة الأطراف بتقديم كل ما لديها من مستندات ووثائق لمناقشاتها بالبرلمان، قائلا: "المجلس هو صاحب القرار الوحيد ولن يعمل إلا ضميره فى هذه الاتفاقية ، مستندا لنص المادة 151 من الدستور التى تجيز لرئيس الجمهورية احالة الاتفاقات لمجلس النواب، وهو ما تم حيث فوض الرئيس الحكومة فى إحالة الاتفاقية للبرلمان". 

وكان مجلس الوزراء، قد أعلن الخميس الماضى، أنه فيما يتعلق باتفاقية تعيين الحدود البحرية بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية الموقعة بالقاهرة فى 18 أبريل 2016، فقد وافق مجلس الوزراء فى جلسته التى عقدت، الخميس، على الاتفاقية، وإحالتها لمجلس النواب، وذلك طبقاً للإجراءات الدستورية المعمول بها فى هذا الشأن. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد بلال

شكرا علي حسن تعاونكم معنا

شكرا علي حسن تعاونكم معنا أستاذ مصطفي لو ليهم حق فعلا أحترم انا شخصيا كلمه القضاء وهرضخ لها أما لو ورقتك يأستاذ مصطفي هي اللي بتقول نديهم الجزيرتين مش هنام مطمئن كأني ينقصني شئ!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس\محمد

70 سنه غفر سواحل للملكه

هل يعقل ايها النائب ان يعمل شعب مصر لمده اكثر من 70 عاما غفر سواحل من اجل عيون المملكه فى القانون المصرى من يضع يده على قطعه ارض لمده 15 سنه تصبح ملكه بحكم القانون 70 سنه تيران وصنافير حراسه غفر سواحل حرام حرام حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammad

كل الخرائط والوثائق بتقول ان الجزر سعودية

بس معتقدش ان مستوي التعليم والفهم والانتماء في المجلس الموقر يسمح انهم يفهموا أو يقروا! بكل صراحة وبساطة هو مجلس مسرحي للاستعراض والمزايدات

عدد الردود 0

بواسطة:

سعودى

الحزب السعودى فى مصر

الى جميع اعضاء الحزب السعودى فى مصر تماسكوا ??????????????????????????

عدد الردود 0

بواسطة:

اميره الازهرى

موكب بياعين ارض مصر ابتدى

نحن لا ننسي ولا نغقر لمن يسعى لخساره ذره واحده من ارض الوطن

عدد الردود 0

بواسطة:

الهيثم

برافوا ياحاج مصطفى

ايوة تيران سعودية صنافير سعودية بالمستندات ياحاج . بالمرة حى سيدنا الحسين والسيدة نفيسة عراقية بالمستندات

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

هاتنشروا والا زي كل مرة

1- ولنفرض ان الوثائق اللي مع سيادتك صحيحة 100% - لماذا لم تقدم هذه الوثائق منذ ان درست لاجيال ان هذه الجزر تابعه لدولة اخرى 2- هل من المعقول ان نكون ملكيين اكثر من الملك - انا لم ارى مثل هذه الحملات التي تتسابق لاثبات ان الجزر سعودية من السعوديين انفسهم - ولكن لهثا كلهث ال .... (لبعض من يسمون مصريين ورافعين شعار الوطنية) - اثبات ان الجزر ليست مصرية. 3- للاسف اقولها بالفم المليان ان بعض المصريين اصبحوا عارا على الدنيا كلها وليس على المصريين فقط - ياايها النخب السياسية والوطنية

عدد الردود 0

بواسطة:

hazem

صدق انك فعلا راجل وطنى

بتقدم ورق عشان تثبت ان ارض مصرية ملك دولة اخرى لا وطنى اوى

عدد الردود 0

بواسطة:

أسع سعيد

لمصلحة من؟

لمصلحة من تعمل يا بكري بلاش تفضح نفسك اكتر من كده

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

سؤال

لو رفض المجلس الاتفاقية ، فهل تحاكم الحكومة ومصطفى بكري؟!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة