ويستعرض توصيات المؤتمر العام للحزب ..

فى بيان له.. رئيس "المصريين الأحرار" يعلن موافقة المؤتمر العام على تعديل اللائحة

السبت، 31 ديسمبر 2016 05:46 م
فى بيان له.. رئيس "المصريين الأحرار" يعلن موافقة المؤتمر العام على تعديل اللائحة الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، فى بيان له منذ قليل موافقة أعضاء المؤتمر العام للحزب، على تعديلات لائحة النظام الأساسى، وإلغاء مجلس الأمناء، كما أعلن عن المقر الرئيسى الجديد للحزب.

 

واستعرض البيان كلمة رئيس الحزب فى المؤتمر العام الذى انعقد أمس، الجمعة 30 يونيو، التى استهلها بالتأكيد على الحزب أنه من الأشخاص الذين يحبون أن يكون "الكلام قليلاً والفعل هو المتواجد"، معلنا أن الحزب أصبح له مقر رئيسى جديد، فى "فيلا" رقم 140 بشارع العروبة بمنطقة مصر الجديدة، معلنا أنه متبرع بتكلفة ذلك المقر من أجل الحزب.

 

وأكد رئيس المصريين الأحرار على قانونية الإجراءات المتخذة لانعقاد المؤتمر العام للحزب، مشيراً إلى أن "المادة 59" مُطبقة ومُحققة، حيث تم إرسال توصية من مجلس الأمناء فى شهر مارس الماضى قبيل المؤتمر المنعقد فى 31 /3 /2016، للمطالبة بتوصية لتشكيل اللجنة، حيث تتضمن كل من رئيس مجلس الأمناء ووكيله وأعضاء من الحزب يحددهم رئيس الحزب وتمت موافقة المؤتمر السابق وهو السلطة العليا.

 

وشدد خليل، على أن جميع من فى الحزب هم السلطة العليا، وسلطتهم فوق الجميع بما فيها رئيس الحزب، مردفًا: "أنتم الذين تحددون توجهات ومسار هذا الحزب".

 

وكانت الأمانة العامة لحزب المصريين الأحرار قد عقدت اجتماعًا طارئًا قبل انعقاد المؤتمر العام وطالبت الحزب بتأجيل موعده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة