تقارير: فيجولى ومجانى خارج قائمة الجزائر النهائية فى أمم أفريقيا

السبت، 31 ديسمبر 2016 11:09 ص
تقارير: فيجولى ومجانى خارج قائمة الجزائر النهائية فى أمم أفريقيا سفيان فيجولى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية جزائرية، أن القائمة النهائية للمنتخب الجزائرى التى تضم 23 لاعباً والمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير وحتى الخامس من فبراير المقبلين ستشهد مفاجآت من العيار الثقيل.

 

ذكرت صحيفة "الخبر"، أن الثنائى سفيان فيجولى لاعب وسط وستهام يونايتد الانجليزى، وكارل مجانى مدافع ليجانيس الاسبانى سيكون خارج القائمة النهائية للمنتخب الجزائرى فى المونديال الافريقى.

وأضافت الصحيفة، أن استبعاد الثنائى سفيان فيجولى وكارل مجانى من القائمة المشاركة فى بطولة كأس الامم الافريقية، تعود إلى التصريحات التى أدلى بها الثنائى عقب خسارة "الخضر" أمام نيجيريا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى نوفمبر الماضى بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا، والتى أثارت غضب مسئولو الاتحاد الجزائرى.

 

وانتقد سفيان فيجولى الاتحاد الجزائرى لكرة القدم، برئاسة محمد روراوة عقب الهزيمة أمام نيجيريا، موضحاً أن إتحاد الكرة أخطأ بالتعاقد مع المدرب الصربى ميلوفان راييفاتش الذى رحل عن تدريب "الخضر" بعد التعادل على ملعبه ووسط جماهيره أمام الكاميرون 1/1 فى افتتاح التصفيات المونديالية.

 

أما كارل مجاني، فأوضح أن المنتخب الجزائرى ليس بالقوة العظمى فى القارة السمراء، وأن الجزائر أصبحت لا تمتلك منتخباً كبيراً.

وأوقعت قرعة بطولة كأس الامم الافريقية، المنتخب الجزائرى فى المجموعة الثانية، بجانب منتخبات تونس والسنغال وزيمبابوى.

جدير بالذكر أن البلجيكى جورج ليكنز، المدير الفنى للمنتخب الجزائرى سيكشف عن القائمة النهائية بعد غد الاثنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة