أخبار السعودية اليوم.. استشهاد جندى فى إطلاق نار فى منطقة جازان الحدودية

السبت، 31 ديسمبر 2016 07:05 م
أخبار السعودية اليوم.. استشهاد جندى فى إطلاق نار فى منطقة جازان الحدودية الأمير محمد بن سلمان ولى ولى العهد السعودى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ركزت أخبار السعودية اليوم على تصريحات المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، والتى أفاد خلالها بتعرض إحدى النقاط الحدودية المتقدمة بقطاع الدائر في منطقة جازان صباح اليوم السبت لإطلاق نار كثيف ومقذوفات عسكرية عبر الحدود من عناصر حوثية تتحصن في مواقع جبلية مقابلة.

 

وأشارت أخبار السعودية اليوم الى أنه تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه بمساندة من القوات البرية والسيطرة على الموقف. وقد نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد الجندي أول بحرس الحدود / هاشم عبيد محمد البركاتي.

 

فيما تناولت أخبار السعودية اليوم، تأكيد ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، أن المملكة العربية السعودية تحولت خلال العامين الماضيين إلى ملتقى عالمي ومركز اهتمام دولي، ووجهة للقادة ورؤساء دول العالم بهدف تعزيز العلاقات المشتركة وتنمية المصالح المتبادلة، والتنسيق والتشاور المستمر في القضايا الإقليمية والدولية.

 

جاء ذلك في كلمته بمناسبة الذكرى الثانية لمبايعة خادم الحرمين الشريفين.

 

وقال ولي ولي العهد: "يوافق يوم الأحد الثالث من شهر ربيع الثاني عام 1438هـ، الذكرى الثانية لبيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولقد حققت المملكة في ظل قيادته العديد من الإنجازات الخارجية التي زادت من ثقل المملكة السياسي ومكانتها الدولية، عبرت عن ذلك الاستقبالات الاستثنائية لخادم الحرمين الشريفين أثناء زياراته للدول الشقيقة والصديقة، وتحولت المملكة خلال العامين الماضيين إلى ملتقى عالمي ومركز اهتمام دولي، ووجهة للقادة ورؤساء دول العالم بهدف تعزيز العلاقات المشتركة، وتنمية المصالح المتبادلة، والتنسيق والتشاور المستمر في القضايا الإقليمية والدولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة