خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالفيديو.. لأول مرة حفيدة صدام حسين تروى تفاصيل جديدة عن جدها

السبت، 31 ديسمبر 2016 12:34 م
بالفيديو.. لأول مرة حفيدة صدام حسين تروى تفاصيل جديدة عن جدها حرير حسين كامل حفيدة صدام حسين
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الذكرى العاشرة لوفاة الرئيس العراقى الأسبق، بثت حرير ابنة العقيد الراحل حسين كامل، وحفيدة صدام حسين، مقطع فيديو على قناتها عبر "اليوتيوب"، قالت إنها ستظهر قريبا للحديث عن جدها وتفاصيل عن حياة عائلتها.

يذكر أن حرير حسين كامل، هى ابنة رغد صدام حسين، والتى تزوجت حسين كامل عندما كانت بعمر 15 عاما، حيث كان زوجها ضابطا رفيعا مشرفا على صناعة الصواريخ بالعراق وبرنامج البحث النووى، فى حين تزوجت اختها رنا، شقيق كامل وكان هو أيضا مسئولا رفيعا، وقام الشقيقان وزوجتيهما بالانشقاق إلى الأردن عام 1995، قبل أن يقنعهما صدام بالعودة ويعدهما بالأمان، وعند وصولهم للعراق أمرهما بتطليق بنتيه، وقتل الشقيقان كامل بعدها بنحو ثلاثة أيام.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عرنوس البراشى

لقد كان ديكتاتورا

رحم الله جدك صدام حسين ،لقد كان ديكتاتورا دمويا قاهرا لشعبه ادخله فى نزوات وحروب عبثية انتهت بفاجعة الاحتلال الامريكى له وظهور شذاذ الآفاق من دواعش وشيعة واكراد وتركمان ليقتطع كل منهم نصيبة من العراق الذبيح على يد جدك ، ماكان ضره لو كان يحكم بالديموقراطية ألم تلد الأمهات العراقيات مثله ،ان الطغاة امثال جدك والقذافى ومبارك وبشار وغيرهم ليسو الا بلاء منزل على العباد بغبائهم ودمويتهم ........اللهم ذهاب بلا رجعة لهم ولامثالهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

الى رقم 1

الشعب العراقى لاينفع معه الا حاكم مثل صدام حسين . وهكذا كما ترى الأن الشيعة تريد ان تمحو السنة من العراق

عدد الردود 0

بواسطة:

على ندا::القنايات

اللهم ارحم فارس الامة ::والخزى والعار لكل من خانة

صدام حسين زعيم وفارس بمعنى وحجم الكلمة بنى مجد وتنمية العراق وثار علية حقد الماجوس وشيعة وامريكا ونضم اليهم زعماء عرب خونة الخزى والعار عليهم::عاش زعيما وفارسا ومات شهيدا ""

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

صدام حسين

والله انا كنت في بغداد 4سنوات. كانت من اجمل العواصم العربيه وانظف بلد عربي حتي جاء الامريكان واهدموا البلد باكملها. كان زمن صدام احلي زمن للعراقين والعرب واللي يقول عكس هذا ام هو غير واع الي السياسية او متطرف يحب العنف وغبي او اصلا غبي وما عنده فكرة عن البتنجان كل زمن في اجابيات وسلبيات . بس ماكان غدفي قتل واغتصاب وتدمير ووو والي اخره. انا عارف العراقين كانوا عايشين في السبعينات والثمنيات كيف وهلا كيف. فرق السماء والأرض. ربنا يكون في عون العراقين والعرب والمسلمين الوسطين لا للمطرفين

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

Stcgg

ستظل اسد العرب الي يوم القيامه

عدد الردود 0

بواسطة:

عراقى

ايه ياعم العرنوس البراشى ياخراشى .. هو مين اللى ديكتاتور

اللى على راسه بطحه يحسس عليها .. مش لما تلاقى السكر الاول تبقى تحلى بقك

عدد الردود 0

بواسطة:

mohmed

بطحه

السلام عليكم يا ابو بطحه. معلش الجهل وحش. إقراء تاريخ العراق لو كنت بتعرف تقرأ ولو انت حاسس ببطحه وانت بتقراء فربنا يشفيك. انا عارف انت تابع لمين دلوقتي????

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمود حليل

الاسد المغوار

رحم الله صقر العروبة ومجدها ولطالما صعب على العراق الاتيان بمثله

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حلمى

نختلف أو نتفق فإن من يحكم العراق يجب أن يكون صدام حسين .

والأخ إللى بيدور على سكر ده مش عارف أن كل الدول عالميا حتى السعودية والكويت المواطن هناك يشتكى إرتفاع الأسعار .... هذا هو جهل الإخوان النمطى يتلاعبون بعقول المصريين ليطلقوا الشائعات وكأن مصر فقط بها هذا الغلاء ....

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

رحم الله اسد العراق ودحر الله شيعتها

كان مثل الاسد لا يهاب كلاب الشيعة انظروا الى حال العراق الان بعد موت اسد السنة اصبحوا كالسوس ينخر فى عظام العراق والدول المجاورة بمساعدة خنازير امريكا سينعم الله على العراق يوما ما باسد اخر يفترس كلاب الشيعة الخوارج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة