رونالدو يكشف لعمرو أديب سر إدارته لأعماله.. ويؤكد: لدى أفضل فريق عمل

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 11:10 م
رونالدو يكشف لعمرو أديب سر إدارته لأعماله.. ويؤكد: لدى أفضل فريق عمل رونالدو خلال حواره لعمرو أديب
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، إن حلمه هو الحفاظ على ما هو عليه الآن، لاسيما أن لديه بضع سنوات أخرى متبقية فى مجال كرة القدم، مشيرًا إلى توقيعه صفقة رائعة مع شركة "نايك" ومثلها مع ريال مدريد، وهاتين الصفقتين فى سِنه لا تُصدق، لكن تجعله يشعر بالفخر الشديد.
 
وأضاف فى حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم" الذى يذاع على فضائية ON E، أن استطاعته فى إحداث توازن بين كافة أعماله، يرجع إلى وجود أفضل فريق عمل فى العالم لديه، وهو مثله تمامًا يعملون بجدية خارج مجال كرة القدم.. متابعًا: "عندما أعمل ما أحب يمكننى أن أرى نفسى فى الموقع الذى أريده".
 
وأوضح نجم ريال مدريد الإسبانى، أنه لديه الرغبة دائما فى معرفة كيف تسير الأمور بين أعماله من خلال الأشخاص الآخرين، وهذا ليس فقط فيما يتعلق بالأحذية الخاصة به "CR7"، ولكن أيضا لجميع المنتجات، والفنادق، والأغطية، مؤكدًا سيطرته على كافة الأمور التابعة له مع فريق عمله، الذى يمده بالمعلومات عن كل شئ.
 
 وأشار إلى أنه يختبر منتجاته بنفسه، وعلى سبيل المثال كان آخر شئ اختبره "الغطاء" وكذلك يختبر الأحذية والعطور المختلفة، ويبدى رأيه عند تصنيع المنتجات بالطريقة التى يريدها، مضيفا: "عندما يكون لديك منتج خاص يجب أن يكون مرتبطًا بك".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة