خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

ترامب:حان الوقت للتخلى عن مزاعم التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 02:41 م
ترامب:حان الوقت للتخلى عن  مزاعم التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية دوناد ترامب
تلفزيون رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب أمس الخميس 29 ديسمبر إن البلاد تحتاج إلى "المضى قدما لأمور أكبر وأفضل" بعد أن أمر الرئيس باراك أوباما 35 دبلوماسيا روسيا بمغادرة البلاد بتهم تنفيذ هجمات إلكترونية على أنطمة كمبيوتر أمريكية.

 

وفى بيان صدر من منتجع له فى ولاية فلوريدا حيث يقضى عطلة عيد الميلاد دعا ترامب البلاد إلى "المضى قدما" لكنه أضاف أنه سوف يجتمع مع أعضاء من أجهزة المخابرات الأسبوع المقبل لمناقشة القضية.

وقال البيان "لقد حان الوقت لبلادنا لأن تمضى قدما إلى أشياء أكبر وأفضل.. ومع ذلك من أجل مصلحة بلدنا وشعبها العظيم سوف أجتمع مع قادة أجهزة المخابرات الأسبوع المقبل من أجل الإطلاع على حقائق الموقف."

وأمر الرئيس الأمريكى باراك أوباما أمس بطرد 35 روسيا للاشتباه فى أنهم جواسيس وفرض عقوبات على وكالتين للمخابرات الروسية بسبب تورطهما فى اختراق منظمات سياسية أمريكية خلال الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

والإجراءات المتخذة فى الأيام الأخيرة لرئاسة أوباما تؤشر لمستوى جديد من تدنى العلاقات الأمريكية الروسية فيما بعد الحرب الباردة وتمثل نقطة توتر محتملة بين الرئيس المنتخب دونالد ترامب وأقرانه الجمهوريين فى الكونجرس حول كيفية التعامل مع موسكو.

وتقول وكالات المخابرات الأمريكية إن موسكو تقف وراء اختراق منظمات الحزب الديمقراطى وأشخاص قبل انتخابات الرئاسة التى أجريت فى الثامن من نوفمبر تشرين الثانى. ويقول مسؤولو المخابرات الأمريكية إن الهجمات الإلكترونية الروسية استهدفت مساعدة ترامب فى هزيمة منافسته الديمقراطية هيلارى كلينتون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

برافو

انت ماشى صح .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة