وزير الكهرباء: شركة متخصصة تدير الخط الساخن لشكاوى الفواتير

السبت، 03 ديسمبر 2016 03:02 م
وزير الكهرباء: شركة متخصصة تدير الخط الساخن لشكاوى الفواتير وزير الكهرباء
كتب: رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اجتمع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة مع رؤساء شركات التوزيع ورؤساء القطاعات التجارية وعدد من قيادات القطاع لمناقشة إجراءات تحسين الأداء في الشركات ومستوى جودة الخدمات المقدمة للجمهور ومتابعة نسب التحصيل، وفقا لبيان رسمى صادر عن  الوزارة.

وأكد الدكتور شاكر ، فى بداية الإجتماع على ضرورة القضاء على أى  شكاوى من الفواتير من خلال مراجعتها بدقة  ،مع ضرورة الإستفادة القصوى من الموارد البشرية المتاحة بالشركات بهدف رفع مستوى عمليات الكشف والتحصيل لضمان حق المواطن وحق الشركة.

وكشف الوزير ،   عن تعاقد وزارة الكهرباء مع  أحد الشركات المصرية المتخصصة في خدمة العملاء ومراكز الإتصال طبقاً للمعايير العالمية  ، وقد تم الانتهاء من تفعيل الخدمة بجميع شركات التوزيع على جميع أنحاء الجمهورية قبل الموعد الزمنى المحدد لذلك   مؤكدا أن القطاع يسعى جاهداً لسرعة تطوير شبكات التوزيع لتحسين جودة الخدمة المقدمة .

وأكد شاكر  ،  أنه يجرى حالياً المتابعة المستمرة للشكاوى من خلال الآليات التى أعدها القطاع لإستقبالها وخاصة خدمة  الخط الساخن 121 حيث ويتم استقبال  الشكوى من المواطنين المتصلين بهذه الخدمة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة