خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الاتصالات: رخصة الجيل الرابع لا تلزم المصرية للاتصالات على التخارج من فودافون

السبت، 03 ديسمبر 2016 09:55 م
الاتصالات: رخصة الجيل الرابع لا تلزم المصرية للاتصالات على التخارج من فودافون المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالاتوتكنولويجا المعلومات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصدر مسؤول بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لـ"اليوم السابع"، إن شروط رخصة الجيل الرابع لا تلزم الشركة المصرية للاتصالات على التخارج بحصة تصل إلى 45% من فودافون مصر، كما أن الحديث بشأن هذا الأمر لم يحسم، حيث يتم دراسة كل شىء فى صالح السوق و المنافسة.

 

وأجرت الشركة المصرية للاتصالات، تجارب على خدمات الجيل الرابع للمحمول، على هامش معرض القاهرة الدولى للاتصالات الذى اختتم أعماله الأسبوع الماضى، حيث وصلت سرعات الإنترنت إلى 250 ميجابت/ث، كما وصلت سرعات خدمات الثابت إلى 688 ميجابت/ث.

 

وحصلت الشركة على رخصة خدمات الجيل الرابع بقيمة 7.80 مليار جنيه، لتكون رابع مشغل للمحمول فى مصر.

 

ولأول مرة يشهد جناح "المصرية للاتصالات" خدمات أخرى تختلف عن الهاتف الثابت، وعرضت الشركة ضمن جناحها نظارات الواقع الافتراضى وبعض خدمات أخرى.

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد تفقد جناح الشركة بمعرض القاهرة الدولى للاتصالات، واطلع على تجارب الجيل الرابع للمحمول التى تجريها الشركة وخطتها لمد كابلات الألياف الضوئية، وتحديث البنية التكنولوجية بمصر والخدمات التى تقدمها الشركة للمواطنين واستعداداتها لتقديم خدمات المحمول.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة