خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

إسلام بحيرى: ما طرحته 1% من أفكارى ومن يدافع عن كتب التراث "خصمى"

السبت، 03 ديسمبر 2016 10:14 م
إسلام بحيرى: ما طرحته 1% من أفكارى ومن يدافع عن كتب التراث "خصمى" إسلام بحيرى مع معتز الدمرداش
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


إسلام بحيرى: ما طرحته 1% من أفكارى ومن يدافع عن... by youm7

قال الباحث إسلام بحيرى، إن فكرة السجن فى حد ذاتها "مخيفة" ولا يمكن لأى إنسان طبيعى أن يتقبلها، مشيرا إلى أن ما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسى بالعفو عنه لم يحدث داخل الدولة من قبل، مضيفا "لم أصدق قرار العفو عنى لأنه لم يحدث فى الأزمان السابقة".

 

وأضاف "بحيرى"، خلال حواره ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"، أنه قضى 11 شهراً فى الحبس الانفرادى بناء على طلب منه فى غرفة "مترين فى مترين"، مضيفا: "والضباط كانوا بيهتموا بأفكارى"، متابعًا "السجن كان أجمل شئ فى حياتى ولن أغير قناعاتى حيال كتب التراث".

 

وأشار إلى أن أفكاره التى طرحها على مدار الفترة السابقة فى برنامجه تمثل 1% فقط مما بداخله، معلنا عن استكمال تلك الأفكار خلال الفترة المقبلة، مضيفًا "الثوابت خدناها وراثة خاطئة، والملحد والسلفى مؤمنين بفكر واحد وهذا الفكر موجود فى كتب التراث".

 

ولفت إلى أن من يقتلون جنود القوات المسلحة فى سيناء يستندون إلى كتب التراث الإسلامى، مضيفًا "الجلابية ملهاش علاقة بسنة الرسول على الإطلاق، والتيار السلفى عمره ما اتهزم ولا انتصر، ولو تجسد النفاق والظلم فى شخص لكان السلفى أولى به"، متابعًا "الأزهر مؤسسة عريقة وطلع متنورين، لكن أشخاص الأزهر الحاليين بيدافعوا عن كتب التراث، واللى بيدافع عن هذه الكتب أنا خصمه".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

اسلام البحيري

نسيت خصمك كان مين قبل حبسك كان الدكتور العلامة أسامة الأزهري وفشلت

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

لا يضر السحاب نباح الكلاب

الكلاب تعوي والقافلة تسير

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

انقلبت على قفاى من الضحك

من انت حتى يكون لك خصوم خد الباب وراك

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن البياضي

معتوه ومتخلف ومكانه مستشفى المجانين

أسأل الله العظيم بأسمائه الحسنى وصفاته العلا أن يخسف بك الأرض في الدنيا ويحشرك مع فرعون وهامان وجنودهما في الآخرة أنت وأمثالك من السفهاء مع سيدكم إبليس يا أجهل خلق الله وأقبحهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed ezzat

تحت

الى الدواعش اللي بيشتموا في البحيري رائد التنوير وكاشف زيفهم ودجلهم وتقليبهم للحقائق انتوا واللي زيكوا من اخونج وتلفيين وغيرهم من الخوارج اللي عاوزين يغرقوا مصر في عصور الظلام والجهل والتخلف باسم الدين

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

الى كل من يسب اسلام البحيرى:انت لم تقرأ له شيئا ولم تسمعه \وحكمت عليه من اراء اخرين

دين الاسلامين فكر وعقل\لماذا تعطى عقلك لغيرك\انت انسان حر\اسمع وشاهد اى موضوع تطرق اليه اسلام البحيرى وشاهده فى حلقتين متتاليتين \واحكم بعدها\ولكن الدين الذين نعرفه هو اسلام التراحم والعقل وعدم ايذاء الغير حتى لو بالسب واحترام الانبياء واحترام المرأة وعدم تكفير الاخر وتجريم القتل حتى لغير المسلمين والبحث فى القران عن الحقيقة ونقض ما يتعارض معه من احاديث لا يقبلها العقل وتتعارض مع النص\هذا هو ما يقوله اسلام البحيرى

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر زيمة

على اساس اية ؟

على اساس أية ان أى حد يخالفك هو خصمك .. انت مين أصلا ولا تفقة اية فى الدين ؟ اللهم أرحمنا من هذة الاشكال ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة