خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

إسلام بحيرى: جميع قادة الفكر بـ"داعش" مصريون.. وأنا آخر سجين رأى فى مصر

السبت، 03 ديسمبر 2016 10:35 م
إسلام بحيرى: جميع قادة الفكر بـ"داعش" مصريون.. وأنا آخر سجين رأى فى مصر إسلام بحيرى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الباحث إسلام بحيرى، إن كل قادة الفكر بتنظيم "داعش" الإرهابى مصريين وكانوا أبناء "القاعدة"، مشيرا إلى أنه حال انتقاد كتب التراث ستجف العمليات الإرهابية لأنه بمجرد هذا الانتقاد سيشكك المتطرفين فى عقيدتهم.

 

وأضاف "بحيرى"، خلال حواره ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"، أنه من الخطأ أن يصبح كتاب البخارى من الكتب الدينية، كما أن تقديس البخارى خطير جدا بالمجتمع، كاشفًا عن تلقيه عروضًا للعمل فى بعض دول الاتحاد الأوروبى بعد العفو الرئاسى وخروجه من السجن، لأن هذه الدول لديها مشكلات مع الإسلاميين، قائلا "تلقيت عروض أوربية كلاجئ دينى ومنحى الجنسية ومستعد لمنحهم خبراتى".

 

وأشار إلى أن القاضى فى مصر بشر وله توجهات، مضيفًا "أعتقد إن محدش هيدخل السجن بعدى على فكر فى مصر"، مشيرا إلى أن من يقف وراء سجنه هو محامى تابع لمنتصر الزيات، مطالبا بضرورة تجديد الفكرة الدينى، حيث أنها أصحبت ضرورة ملحة ولا تقل عن القرارات الاقتصادية بالدولة، حسب قوله.

 

وتابع :"لن أغادر مصر وسأفيد بلدى أولاً وأنا من النوع العنيد ومعى براءة نهائية وسأستكمل برنامجى من مكانى ولن أهرب".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع

تقعد على جنب

انت رجل غير موثوق فى كلامك وبلاش استفزاز لمشاعرنا علشان متندمش في يوم

عدد الردود 0

بواسطة:

سلوى

المسائل الدينية خارج نطاق الرأى ، ولقد تبين !!

يمكنك أن تتحدث فى الأزياء ، وأصناف الطعام والأسعار والكورة ، ومرتضى منصور ، وأم كلثوم وإيناس بنت الدغيدى .. ويمكنك التحدث فى السياسة ، وأخبار الحوادث .. لكن لايمكنك إبداء الرأى فى أحاديث الرسول العظيم ولايمكنك التعديل عليها .. حتى لو لم تكن تفهمها .. أنت لايمكنك أن تكون داعية فى حين أنك لاتحفظ القرآن كما أنه لايمكن لك أن تستخف بالأحاديث الشريفة .. ثم مالنا وجنسيات الدواعش التى هى على كل لون ثم أنهم من كل حدب يأتون ، خذ بالك ، أنهم لايقرأون أصلا كتب التراث ولايفهمونها مثلك تماما .. أنه الإرهاب الفكرى من ناحيتهم ومن ناحيتك أنت أيضا (كلامى صادق 100%) .. نصيحة رووووووح ذاكر أولا ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعيد

كذبت فانت لا صاحب راي او فكر وانما جاهل و مضطرب نفسيا

ان ما يقوله هذا الولد ليس راي او فكر وعنده اضطرابات تعلم وفهم , وهذا الكلام معروف وليس بجدبد تكلم فيه العلماء من سنين عديدة هذا الولد مضطرب نفسيا و مستعد يبيع ابوه عشان ما يرمي له من اموال والسب و الشتم الذي تقوله جريمة يعاقب عليها القانون (مثلك مثل اطفال الشوارع)

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مسلم

براءة

يا اسلام أفندي انت مش براءة انت عفو من السيد رئيس الجمهورية الرجل المحترم

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

لقد حركت جبل الجليد \وحبسك ثمن قليل فى سبيل استرجاع الاسلام الحقيقى

كل المثقفين الشرفاء معك ويعلمون انك على الحق وسينصرك الله تعالى لاعلاء الدين الاسلامى -دين التراحم والسلام الذى ينبذ القتل ويحترم الفكر والعقل -ويعلمون انك لم تزدرى الاديان\فقط ترفض كتب التراث الفاسدة وترفض التجارة باسم الدين\كلنا معك

عدد الردود 0

بواسطة:

إيهاب المنطاوي

نور

اسلام البحيري شعاع نور في الظلام.ان كنّا نريد فعلا ان نحارب الاٍرهاب فيجب الوقوف مع هذا النوع من التفكير حتي ولو اخطأ بعض الأحيان في الأسلوب .فكر مستنير وصحيح وغير نمطي وكان لايجب سجنه بل مساندته للوقوف امام الفكر المتطرف

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

بلا قرف

فكر قذر وأسلوب رخيص اسلافه ذهبوا الى مزبلة التاريخ أمثال بن عربى

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.abdeen

إنه جرثومة لابد من مكافحتها

لقد فضحه لسانه فهو يشكك في عقيدة المسلمين بالطعن في كتبهم فإنه لم يسلم كتاب من شره حتى القرآن العظيم شكك فيه وشكك في الأصحاب رضوان الله عليهم وهم من نقلوا لنا الدين ويكفي تشجيع زكريا بطرس المجرم له

عدد الردود 0

بواسطة:

Saied

لا حول ولا قوة الا بالله

الفرق شاسع جدا بين تجديد الخطاب الديني ودعوة الناس للإلتزام وبين الهرتله ومهاجمة سنة النبي صلي الله عليه وسلم. والعيب كل العيب علي الذين يستضيفون امثالك علي الفضائيات. تذكروا قول الله سبحانه وتعالي: "إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الاخرة عذاب عظيم". صدق الله العظيم.

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل بشير

الجبل

الى البحيرى من غير اسلام الجبل مايزيده حجر ولاينقصه حجر يريدون ليطفئوا نور الله باافواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة