وفد للقومى للمرأة يزور حى الأسمرات ويوزع 650 بطانية على الأسر المحتاجة

الخميس، 29 ديسمبر 2016 07:56 م
وفد للقومى للمرأة يزور حى الأسمرات ويوزع 650 بطانية على الأسر المحتاجة وفد القومى للمرأة خلال توزيع البطاطين بحى الأسمرات
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار وفد المجلس القومى للمرأة اليوم الخميس، حى الأسمرات بالمقطم بحضور الدكتورة أحلام حنفى عضوة المجلس ومقررة لجنة الصحة والسكان، المستشارة مروة عبد العزيز عضوة فرع المجلس بالقاهرة، الدكتورة أميرة مصطفى مديرة المكتب التنفيذى لمحافظ القاهرة، حيث قام بتوزيع 650 بطانية بالتعاون مع محافظة القاهرة.

وبحث وفد المجلس مع المهندس حسن الغندور رئيس حى الأسمرات، المشاكل التى يعانى منها سكان حى الأسمرات ومتطلباتهم واحتياجاتهم  فيما أكدت الدكتورة أحلام حنفى مقررة لجنة الصحة والسكان بالمجلس، أن المجلس يسعى إلى توفير جميع متطلبات سيدات حى الأسمرات من خلال التعاون مع الجهات المعنية لتلبية احتياجاتهن، مؤكدة أن الدولة تبذل كل ما بوسعها لتحقيق حياة كريمة لسكان حى الأسمرات.

وأعربت الدكتورة راندا رزق المتبرعة بالبطاطين عن سعادتها البالغة بهذه المبادرة التى جاءت بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة ومحافظة القاهرة مشيدة بجهود المجلس فى تنمية حى الأسمرات، مؤكدة على استعدادها الكامل لتقديم كافة أوجه الدعم لسيدات حى الأسمرات.

وأضافت المستشارة مروة عبد العزيز عضوة فرع المجلس بالقاهرة أن المجلس يستكمل جهوده بمساعدة السيدات على مواجهه الشتاء القارس وتخفيف الاعباء على تلك الاسر، مضيفة أنه تم توزيع البطاطين على ٢٦ عمارة سكنية كدفعة أولى وتم الانتهاء من تسليم عدد السكان بالكامل وسوف يتم التواصل الدائم مع سكان حى الأسمرات لمتابعة أحوالهم ومشاكلهم.

وأكدت الدكتورة أميرة مصطفى مديرة المكتب التنفيذى لمحافظ القاهرة أنه تم حصر الأسر الأكثر احتياجا بالتعاون مع المجلس القومى للمراة ومحافظة القاهرة.

وفى الختام وجه حسن الغندور رئيس حى الأسمرات الشكر للمجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي على الجهد المبذول معبراً عن أمنياته باستمرار المجلس فى دعم السيدات والأسر الأكثر احتياجاً خلال الفترة القادمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة