مباراة القمة .. "7 " لاعبين أصحاب الكلمة العليا فى ديربى القطبين

الخميس، 29 ديسمبر 2016 04:34 م
مباراة القمة .. "7 " لاعبين أصحاب الكلمة العليا فى ديربى القطبين شيكابالا و وليد سيمان
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مباراة القمة رقم " 113 " التى ستجمع الزمالك مع الأهلى فى اطار الجولة السابعة عشر على ملعب استاد بتروسبوت بالدورى الممتاز، حماسا بين لاعبى كلا الفريقان، حيث سيوجد 7 لاعبين لهم الكلمة العليا فى سير هذا اللقاء و هم كالآتى :

1-      أحمد الشناوى

يعد أحمد الشناوى حارس فريق الزمالك من أهم اللاعبين فى صفوف القلعة البيضاء، نظرا لما يمتلكه من مهارات عالية فى حراسة عرين فريقه ، وسيكون اليوم من أبرز النجوم الذين سيغيرون فى مجرى المباراة إذا كان فى حالته .

2-      شريف إكرامى

فيما سيكون أيضا لحارس الفريق الأحمر شريف إكرامى نصيبا أيضا فى تغيير نتيجة اللقاء ، نظرا لأنه يعيش خلال هذه الفترة فى حالة من اليقظة ، نظرا لتفكيره فى حجز مكانه فى منتخب الفراعنة فى بطولة الأمم الأفريقية بالجابون .

3-      عبد الله السعيد

كما أن فريق الأهلى يمتلك  أحد أفضل لاعبي خط الوسط وهو عبد الله السعيد الذى دائما ما يتألق فى لقاءات القمة ، وسيصنع الفارق لفريقه بما يتميز به من فنيات عالية فى مراوغة الخصم .

4-      باسم مرسى

بينما يضم فريق الزمالك فى خط الهجوم اللاعب باسم مرسى الذى  يتمتع بقوة هجومية كبيرة تستطيع أن يقتنص لفريق الثلاث نقاط  بمهاراته  الكبيرة .

5-      شيكابالا

و يعد محمود عبد الرازق " شيكابالا" نجم الزمالك  من أبرز النجوم اللذين يغيرون فى سير أى مباراة ، نظرا لما يمتلكه من مهارات فردية من الناحية التسديدية التى ترجح كافة أى فريق .

6-      حسام عاشور

و يضم الفريق الأحمر اللاعب حسام عاشور فى خط الوسط و الذى يعد من أفضل لاعبى هذا المركز ، حيث أنه لديه خبرات كبيرة يستفاد منها فريقه فى مثل هذه اللقاءات الهامة .

7-      وليد سليمان

كما ان صانع ألعاب فريق الأهلى وليد سليمان يتميز بخبرات كبيرة سيستفيد بها الفريق الأحمر فى هذا اللقاء ،و ستؤثر بشكل كبير فى أداء الفريق نظرا لأنه دائما ما يصنع الكرات التى تشكل قوة هجومية على الخصم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة