طالب يذبح والده أثناء نومه.. ووالدته تساعده فى التخلص من الجثة بكرداسة

الخميس، 29 ديسمبر 2016 10:37 م
طالب يذبح والده أثناء نومه.. ووالدته تساعده فى التخلص من الجثة بكرداسة جثه - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذبح طالب إعدادى والده أثناء نومه، وسدد له 30 طعنة بجسده حتى تأكد من وفاته، وعندما فشلت والدته فى منعه قامت بمساعدته على التخلص من جثة زوجها ووضعها بسيارته الملاكى، واعترف المتهم بارتكاب الجريمة بسبب منع والده له من الخروج بصحبة أصدقائه وعدم إعطائه المصروف.

 

تلقى ضباط مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغًا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل سيارة ملاكى بمنطقة المعتمدية، وبانتقال المقدم أحمد الشرقاوى وكيل المباحث الجنائية، ومحمد حسن خبير الأدلة الجنائية، وتبين من المعاينة أن الجثة لسائق مصاب بـ 30 طعنة بأنحاء جسده.

 

وبإجراء التحريات تبين للرائد محمد الصغير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، ومعاونه النقيب محمد فرج أن مرتكب الجريمة هو نجل المجنى عليه طالب بالصف الثالث الإعدادى.

 

وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بسبب منع والده له من الخروج بصحبة أصدقائه وعدم إعطائه نقودا للإنفاق.

 

وأضاف المتهم، أنه استغل نوم والده وسدد له عدة طعنات حتى تأكد من مقتله، وعندما فشلت والدته فى التصدى له ومنعه شاركته فى التخلص من الجثة بوضعها بالسيارة ونقل السيارة لمكان بعيد عن المنزل لأبعاد الشبهة عنهما، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة