بالصور.. محبو الراحلتين ديبى رينولدز وابنتها كارى فيشر يودعونهما بالشموع

الخميس، 29 ديسمبر 2016 02:59 م
بالصور.. محبو الراحلتين ديبى رينولدز وابنتها كارى فيشر يودعونهما بالشموع وداع كارى فيشر بالزهور على نجمتها بممشى المشاهير
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت وكالة AFP عددا كبيرا من جمهور ومحبى الراحلتين الممثلة الكبيرة ديبى رينولدز وابنتها كارى فيشر وهم يودعون النجمتين بالزهور والشموع، حيث هرع العديد منن جمهورهما إلى ممشى المشاهير فى هوليوود ليضعوا الزهور والشموع ورسائل العزاء.

نجمة ديبى رينولدز  (1)

 
نجمة ديبى رينولدز  (2)
 
نجمة ديبى رينولدز  (3)
 

 

نجمة ديبى رينولدز  (4)
 
نجمة ديبى رينولدز  (5)
 

 

نجمة ديبى رينولدز  (6)
 
نجمة كارى فيشر (1)
 
نجمة كارى فيشر (2)

وكانت الممثلة الكبيرة ديبى رينولدز، رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز الـ84 عامًا، وذلك بعد يوم من وفاة ابنتها كارى فيشر نجمة فيلم حرب النجوم، حيث نقلت ديبى إلى المستشفى فى لوس أنجلوس فى حالة حرجة جدًا، وقالت لابنها تود فيشر إنها تريد أن تكون مع ابنتها كارى.

 

كارى فيشر رحلت عن عمر ناهز 60 عامًا، وكانت أصيبت بنوبة قلبية قبل أيام قليلة خلال رحلة على طائرة كانت متجهة من لندن إلى لوس أنجلوس، وتم الإسراع بنقلها وهى فى حالة حرجة إلى مستشفى بعد هبوط الطائرة.

نجمة كارى فيشر (3)
 
نجمة كارى فيشر (4)
 
نجمة كارى فيشر (5)
 
نجمة كارى فيشر (6)
 

 

نجمة كارى فيشر (7)
 
 

ظهرت "فيشر" فى الثلاثية الأصلية لحرب النجوم، وفيلم "حرب النجوم: صحوة القوة" الذى صدر فى العام الماضى وقد كتبت 4 روايات و3 سير ذاتية، وكانت متزوجة من الموسيقار بول سايمون، وفى أحدث مذكراتها كشفت أنها وهاريسون فورد، الذى لعب دور هان سولو، كانا على علاقة غرامية أثناء تصوير فيلم "حرب النجوم" عندما كانت تبلغ من العمر 19 عاما، فيما كان عمره 33 عاما ومتزوجا ولديه طفلان، وكارى فيشر هى ابنة المغنى إيدى فيشر والممثلة ديبى رينولدز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة