إنجى المقدم تقترب من انتهاء تصوير "اختيار إجبارى".. وتستعد لرمضان 2017

الخميس، 29 ديسمبر 2016 04:30 م
إنجى المقدم تقترب من انتهاء تصوير "اختيار إجبارى".. وتستعد لرمضان 2017 إنجى المقدم
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل النجمة إنجى المقدم تصوير مشاهدها بمسلسل "حكايات بنات" الجزء الثانى، والذى تشاركها فى بطولته الفنانة دينا الشربينى، وصبا مبارك، وندا موسى، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن المنتج طارق الجناينى قرر أن يقوم بإنتاج الجزأين الثانى والثالث معا، والمسلسل من إخراج مصطفى أبو سيف.

 

وصرحت إنجى لـ"اليوم السابع" بأنها قطعت شوطا كبيرا من تصوير العمل، لافتة إلى أن المسلسل يتم عرضه خلال شهر فبراير المقبل، مشيرة إلى أن العمل يحمل مفاجآت كبيرة، خصوصا بعد تطرق الكاتب باهر دويدار إلى مواضيع مختلفة تهم المرأة عموما فى علاقتها بزوجها أو أصدقائها أو المجتمع، موضحة أنها صورت فى العديد من الديكورات أبرزها شوارع الدقى، وشبرامنت، وأكتوبر.

 

وأضافت أنها اقتربت من انتهاء تصوير مسلسل "اختيار إجبارى"، موضحة أن المخرج مجدى السميرى يعمل على جمع مشاهدها لتقوم بتصويرها دفعة واحدة، خصوصا أنها مشغولة بمسلسلها "حكايات بنات".

 

وأشارت إنجى أنها تقرأ أيضا سيناريو مسلسل جديد، ستخوض به السباق الرمضانى المقبل 2017، رافضة الإفصاح عن أى معلومات تخص العمل، لاسيما أنها ستعلن عن تعاقدها خلال أيام.

 

يذكر أن آخر أعمال النجمة إنجى المقدم مسلسل "شهادة ميلاد" بطولة النجم طارق لطفى، صلاح عبد الله، سمير العصفورى، وآخرون، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد مدحت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة