إطلالة جديدة للقنوات الإقليمية مع بداية العام الجديد

الخميس، 29 ديسمبر 2016 11:15 ص
إطلالة جديدة للقنوات الإقليمية مع بداية العام الجديد ماسبيرو
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد القنوات الإقليمية انطلاقة جديدة مع بداية العام الجديد من حيث الشكل والمضمون، لتحقيق أهدافها التنموية، فقد تم تصميم شعار جديد مع الحفاظ على هوية القنوات ووحدة ألوانها حيث يرمز كل لون فيه إلى قناة من قنوات القطاع.

 

بالإضافة إلى فواصل وتنويهات جديدة هذا إلى جانب اعتماد الخريطة البرامجية الجديدة لدورة يناير 2017 والتى تلقى الضوء على المشروعات القومية الكبرى والتواصل مع المواطن والتعبير عن افكاره وعن قضاياه، حيث كان الهدف هو الوصول بالكاميرا إلى جميع البقاع التى تغطيها القنوات الاقليمية وخاصة المحافظات الحدودية والأماكن النائية حيث يغطى برنامج الجنوب الذهبى بقناة طيبة مثلث "حلايب وشلاتين وأبو الرماد"، وبرنامج "وادى الخير" لمحفظة الوادى الجديد" وبرنامج "أرض المواويل" لمحافظة سوهاج، أما قناة الصعيد فتقدم برنامج " لؤلؤة الصعيد " لمحافظة بنى سويف وبرنامج "درة الوادى" لمحافظة أسيوط"، وبرنامج الواحة لمحافظة "الفيوم".

 

وتقوم قناة الدلتا بعرض برنامج من بلدى لمحافظات "الغربية، الدقهلية، كفر الشيخ، دمياط" وبرنامج "دور يا موتور" للمناطق الصناعية مثل "مدينة السادات، دمياط الجديدة".

 

كما تشهد شاشة قناة القنال برامج جديدة مثل "مزيداً من التفاصيل، علشان من بلدنا، حكايات الغربى" وأيضا قناة الإسكندرية تشهد برامج جديدة مثل "هنوا وغنوا، شعبيات، أهل البحيرة، بشرة خير، صوت من الجامعة".

 

أما قناة القاهرة فتضم نخبة من البرامج الجديدة مثل "هى دى مصر، مع الناس، بشاير الخير، من ستة إلى تسعة، النهارده إجازة، العيون الساهرة، فرصة عمل، بحب مصر، الأيدى الناعمة" وتستمر عملية التطوير لتحقيق أهداف القنوات الاقليمية فى التعبير عن المواطن فى كافة ربوع الوطن ونقل افكاره وطموحه وحل مشاكله لتحقيق التنمية لوطننا الغالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة