أمريكا تطرد 35 دبلوماسيا روسيا وتغلق مجمعين فى نيويورك وماريلاند

الخميس، 29 ديسمبر 2016 09:10 م
أمريكا تطرد 35 دبلوماسيا روسيا وتغلق مجمعين فى نيويورك وماريلاند أوباما وبوتين
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مسؤول أمريكى اليوم الخميس، إن الولايات المتحدة طردت اليوم الخميس، 35 دبلوماسيا روسيا وأغلقت مجمعين روسيين فى نيويورك وماريلاند ردا على حملة مضايقة ضد دبلوماسيين أمريكيين فى موسكو.

وقال المسؤول الذى تحدث لرويترز شريطة عدم ذكر اسمه إن الولايات المتحدة أمهلت الدبلوماسيين الروس 72 ساعة لمغادرة البلاد.

وأضاف أن كل الدبلوماسيين الروس سيمنعون من دخول المجمعين بدءا من ظهر الجمعة.

وقال المسؤول لرويترز: "الإجراءات تأتى ردا على مضايقة دبلوماسيين أمريكيين فى روسيا وأنشطة لدبلوماسيين روس فى أمريكا نراها ’لا تتسق’ مع الممارسات الدبلوماسية."

وفى السياق ذاته   قال الرئيس الأمريكى باراك أوباما، إن  الإجراءات ضد روسيا "رد ضروري وملائم على مساعي الإضرار بالمصالح الأمريكية في انتهاك لقواعد السلوك الدولية الراسخة".

وأضاف، أن أنشطة سرقة البيانات وكشفها لابد وأنها أديرت على أعلى المستويات بالحكومة الروسية.

وأشار إلى أن أمريكا فرضت عقوبات على 9 كيانات وأفراد بينهم جهازا مخابرات روسيان و4 ضباط مخابرات و3 شركات قدمت دعما ماديا للمخابرات.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبرس

اوباما

اوباما عايز يبوظ كل الدنيا قبل ما يلم شنطه ويمشي

عدد الردود 0

بواسطة:

ريكو

مجنون

الراجل ده بقى مجنون زى بتاع كوريا الشمالية يعنى مش بس شيطان و ارهابى لكن مجنون عايز يولع الدنيا فى بعض وهو فاضله 20 زلطة ويخرج اسوء رئيس فى تاريخ العالم هو وبتاع كوريا الشمالية بس على الأقل بتاع كوريا بيقوى فى بلده لكن البعيد خرب العالم كله وخصوصاً العالم العربى اللى للأسف فيه دول وناس كتير بيدعموه وهما مش عارفين انه بيدمرهم وخصوصاً دول الخليج كلها - وكالعادة وكما اقول دائماً ربنا ينصرك يا سيسى ويا بوتين ربنا معاكم

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد الهيتمى

اقتربت الساعه

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

تعريف الظالمين بعيدا عن الاعلام وتوهيماتة.

الى الاخ ريكو تعليق رقم 2 ، المؤكد ان الله لا يقف مع الظالمين امثال بوتين ، لكن الله عز وجل يمهل ولا يهمل وسترى بام عينك اذا اراد الله ما سيحدث في بوتين واذنابة من ايرانيين وعراقيين وغيرهم من مرتزقة ابليس وان غدا لناظرة قريب.تقبل تحياتي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد زيادة

رئيس معقد......

أوباما لديه عقدة إنتمائية كون جذوره كينية من والده وأمه أمريكية بيضاء وهو مسيحي وأباه مسلم وهو متفوق دراسيا ولكن ليس ( WASP) فلا يعتبر أمريكيا 100% وسبق التشكيك في أنه ولد خارج أمريكا ولكنه حظي بفترتي رئاسة ويدعي أنه لو ترشح نظريا في الإنتخابات الأخيرة لفاز بفترة ثالثة وهذا يخفي رغبته في الإستمرار في أن يعيش حلم الرئاسة....ولكن القانون لا يسمح فوضع كل ثقله مع هيلاري كلنتون وأعتقد هو وهي أنها ستكون أول إمرأة ترأس أمريكا كما أنه كان أول أسود رأسها وباتا علي هذا الحلم اللذيذ الذي يشبع رغبة أوباما في أن يعيش الرئاسة عبر هيلاري كلنتون...وأصبحا سويا فوجدا أنهما كانا يحلمان بدون غطا ء وفاز بالرئاٍسة صقر جمهوري جديد علي السياسة وليس عنده فيها أي كياسة ولكن يبدو أن قلبه أبيض من سياسة أوباما السوداء التي نالنا منها الكثير من سواءاتها ويكفي وقوفه المستميت مع الإرهاب الذي يدعي الإسلام والإسلام منه براء ولا يمكن أن يدعي أوباما أنه لا يعرف فكر من ضحكوا عليه ممن يدعون أنهم فقط هم المسلمون دون غيرهم... ولكنه تضافر معهم لسرقة سيناء "للحوامسة"... لصالح التوسيع علي أراضي الصهاينة علي حساب مصر التي لم يعززها أوباما يوما في معركتها ضد الإرهاب بل منع عنها هيليكوبتر الأباشي وأسلحة أخري في عز معارك مصر ضد الإرهاب ولم يفوق ويتراجع إلا عندما وجد دولا أخري مثل فرنسا وروسيا وألمانيا والصين تمد يدها لمصر وتساندها في المعركة ضد الإرهاب فأرسل الأباشي قبل أن يأتي الهيل "الكاموف" الروسي....ولما كانت هيلاري هي حلمه في إمتداد الرئاسة بدون مشاكل له مع أي رئيس غيرها ....... فلما سقطت هيلاري سقط أوباما معها ولم يفهم ويقر أن الشعب الأمريكي أسقطها لأنه إمتداد له ولسياسته فأصبح كالثور الهائج وأخذ يدعي أن روسيا تدخلت في الإنتخابات الأمريكية فاسقطت هيلاري...! وهو لا يفهم أن هذا الإدعاء يدينه هو كريئس أمريكا الذي تقاعس حتي أصبحت روسيا تلعب في بلده وفي أكثر الأماكن حساسية وهي الإنتخابات الأمريكية التي هي تاج أمريكا منذ بزغت أمام العالم . وأعتقد أن الريئس الجديد قد يحاكمة بتهمتين متناقضتين أولها أنه كاذب لأن ترامب نجاحه صحيحا و" بدراعه" وأن الشعب إختاره لرداءة سياسة أوباما خارجيا وداخليا أما التهمة الثانية فهي عدم حماية أمريكا من التدخل الروسي كما يدعي....الكبير ولا يكون تصرفه صغيرا....أين امريكا التي كانت النموذج الديموقراطي التي يهنئ فيه الخاسر الرئيس الفائز فور ظهو النتيجة بدون إدعاءات خائبة بالتزوير من الداخل أو الخارج ؟ لقد شوه أوباما هذا النموذج لإعتقاده أنه معبود الجماهير الذي لا يجب أن يغيب عن مسرح الدنيا وهو لا يعلم أن السهم نفذ وأن الزوال أكيد بل والحساب قادم ولن تنفعه الجماعة الإرهابية التي أبي أن يعترف "بإرهابيتها " حتي ولا وهو مغادر مثلما أستأسد علي نتنياهو في مسألة المستوطنات والموضوع لا يزيد علي أن نتنياهو أهانه في عقر داره في أمريكا ولم يستطع أيامها أن يتكلم أو يرد فقام اخيرا بالرد وهو يغادر "البيت الأبيض" الذي سودته سياسة أوباما ونتعشم أن يقوم الرئيس القادم "رجل المعمار" بإعادة طلائه بسياسة بيضاء ليعود كما كان "البيت الأبيض" .... النهاية يا أوباما.

عدد الردود 0

بواسطة:

ريكو

كتاكيتو بنى

إستاذ رقم 3 ربنا يستر علينا لأن المشكلة اننا فى النصف كله حيضرب بعضه والقنابل حتنزل عندنا وايه احلى قنابل من كل الأشكال والألوان - الله يخرب بيتك يا غراب البين يا بومة ووزير خارجيتك اللى زى البرص والسحلية شكله زى السحلية بالظبط - وكالعادة وكما اقول دائماً ربنا ينصرك يا سيسى ويا بوتين ربنا معاكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة