وزير القوى العاملة يتابع حالة المواطن المصرى المعتدى عليه بالكويت

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 11:39 ص
وزير القوى العاملة يتابع حالة المواطن المصرى المعتدى عليه بالكويت محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتابع وزير القوي العاملة محمد سعفان، لليوم الثالث علي التوالي مع مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بالكويت، حالة المواطن المصري حمادة محمد حامد أحمد البالغ من العمر45 عاما، والمعتدي عليه من قبل 5 كويتين، وذلك في أثناء عمله لدي جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية بالكويت.

وتلقي الوزير حسب بيان تقريرا عاجلا اليوم الأربعاء، من المستشار العمالي جمالي سيد أحمد، يشير إلي أنه تم قيد الواقعه جنح الصليبخات "اعتداء بالضرب"، وتم عرض المجني عليهما، حمادة محمد حامد أحمد، ورمضان محمد رياض عبد القوى  الطب الشرعى أمس لبيان الإصابات من جراء الاعتداء.

وقال المستشار العمالي: إنه تم إلقاء القبض على أثنين من المتهمين الكويتيين فى واقعة التعدى وحجزهم على ذمة التحقيق وجارى ملاحقة المتهمين الآخرين، مشير إلي أنه يوجد معتدى عليه ثالث يدعي موفق العدوى  سورى الجنسية .

ووجهت إدارة جمعية الصليبخات العاملان المعتدى عليهما لتحرير توكيل لمكتب محامى الجمعية فلاح الحربى ليباشر إجراءات التحقيق  .

وكان وزير القوي العاملة محمد سعفان قد توصل مع المواطن المصري تليفونيا، مشددا علي تقديم كل الدعم له والوقوف بجانبه من جانب الوزارة والسفارة، وكلف المستشار العمالي جمال سيد أحمد باستمرار التواصل والمتابعة مع المعتدي عليهما، حيث كان هناك عامل بالجمعية ،يدعي رمضان محمد رياض عبد القوى ومعتدى عليه أيضاـ وعلي الرغم ما به من اصابات متمثله في  6 غرز، إلا أنه كان رافضا تحرير محضر، ولكنه شهد مع المجنى عليه حمادة محمد حامد أحمد، ذاكرا  أنه سيتداخل فى القضية مع المجنى عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Salah

نتمنى

اتمنى من السفاره المصريه تتابع وتقف بجانب المصريين .وتاخدله حقه.علشان المصرى يرفع راسه.ويتعمل له الف حساب.ويحس انه وراه ناس بتحميه.لان بصراحه المصرى فى الخارج مظلومومهضوم حقه علشان مفيش حد بيحميه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة