نصر القفاص: المؤتمر العام لـ"المصريين الاحرار" في موعده لإقرار اللائحة

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 10:28 م
نصر القفاص: المؤتمر العام لـ"المصريين الاحرار" في موعده لإقرار اللائحة نصر القفاص
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نصر القفاص، عضو المكتب السياسي لحزب "المصريين الأحرار" وأمين لجنة الإعلام، أن مؤتمر الحزب سيعقد يوم الجمعة المقبل بفندق الماسة فى موعده، ولا صحة لما يجرى ترويجه من شائعات أو محاولات لخلق حالة بلبلة حول انعقاد المؤتمر.
 
وأضاف القفاص، أن رئيس الحزب، وحده دون غيره، صاحب الحق فى دعوة المؤتمر العام للانعقاد، وفقا للائحة النظام الأساسي، مضيفا "فوجئنا بما وصفه من أصدروه بأنه بيان يزعم تأجيل المؤتمر"، مشيرا إلى أن هذه الحملة ضد الحزب بمؤسساته، تدور فى الخفاء، وقد آثرنا الصمت، وتجاهل محاولات افتعال أزمات من جانب بعض من يعتقدون أن الاحزاب شركات يديرها من يملك أعلى حصة من الأسهم.
 
وتابع "فيما يبدو، أن مجلس الأمناء يعتبر نفسه وصيا على الحزب، ويعتقد أعضاؤه أنهم فوق الحزب ومؤسساته ولائحة نظامه الأساسي"، موضحا أن ما تم نشره على أنه بيان صدر مجهلا ومجهولا، لا يحمل توقيعات لأى من أعضاء مجلس الأمناء، وتابع "لذلك نتعامل معه على أنه نوع من الشائعات، التي ننفيها شكلا وموضوعا، ونؤكد أن الكلمة الفصل فى كل ملفات وأمور الحزب، يملكها المؤتمر العام الذى سيعقد فى موعده، وهو السلطة التى تعلو على الجميع".
 
وأشار عضو المكتب السياسى، إلى أن الذين يمارسون العمل السياسى على أنه مؤامرات انتهى زمنهم، وعليهم مراجعة أنفسهم، ومراجعة التاريخ، وفهم الحقائق على الأرض واحترامها، بدلا من إهدار وقتهم ووقت الحزب، فيما لا طائل من ورائه.
 
وشدد على أن حزب "المصريين الاحرار"، يرفض أى وصاية أو محاولات مصادرة واختزال إرادة أعضائه، فى عدد من الاشخاص أو أحدهم، لافتا إلى أن الحزب بكافة مؤسساته سيعلن كلمته فى المؤتمر العام.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة