مدرب فراعنة السلة: هدفى التأهل للمونديال

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 11:07 م
مدرب فراعنة السلة: هدفى التأهل للمونديال مؤتمر الأسبانى خوان أورينجا المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة السلة
كتب أحمد سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإسبانى خوان أورينجا المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة السلة ، إن الوصول لكأس العالم هدفه الأساسى مع فراعنة السلة ، والهدف القريب هو تحقيق لقب البطولة العربية والاستفادة خلالها فى اعداد المنتخب للاستحققات القادمة المتمثلة فى تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة للأمم الأفريقية ، والمنافسة على لقبها.

وأشار أورنيجا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن العمل الجاد والاجتهاد من الجهاز واللاعبين هو الأساس لتحقيق الأهداف المنتظرة ، على غرار المنتخب الإسبانى الذى لم يحقق نتائج كبيرة عديدة قبل ٢٠٠٦ ، وبعد هذه الفترة وحتى ٢٠١٦ صعد لمنصات التتويج ، وأحرز عدة ميداليات على كل المستويات الأوروبية والعالمية والأولمبية .

أكد اورينجا أن انطباعه جيد عن اللاعب المصرى ، وسيعمل على تحسين مهارات العناصر المختارة ، ثم العمل على تطوير المجموعة كفريق .

وأشاد اورنيجا بتحقيق الأهلى لقب الأندية الأفريقية الأخير ، مشيرا أيضا ان بطولات الأندية تختلف عن المنتخبات ، وذلك على خلفية استفادة الأحمر بدعم المحترفين الأجانب والمتمثلة فى الثنائى الأمريكى ، إضافة لقوة المنتخبات الأفريقية .

فيما قال مجدى أبوفريخة رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة ، إن البطولة العربية للمنتخبات رجال فى كرة السلة ، ستحقق أهدافها سواء الفنية لإعداد المنتخبات العربية من خلال مباريات قوية ، إضافة لهدف التقارب العربى بين الدول والمهم فى هذه النوعية من البطولات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة