عجوز تطلب الخلع من زوجها.. وتؤكد: "لا يحترم شيخوخته ويعاكس بنات الجيران"

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 12:32 م
عجوز تطلب الخلع من زوجها.. وتؤكد: "لا يحترم شيخوخته ويعاكس بنات الجيران" محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت "فتحية .ك" تبلغ من العمر ٦٥ عاما، دعوى خلع أمام محكمة أسرة إمبابة، ضد زوجها "س .ك " والبالغ من العمر ٧٠ عاما، ويعمل تاجر خردة، بعد زواج استمر 40 عاما، لمعاكسته ابنة الجيران الجامعية، والسير ورائها بسيارته -طبقا لما ورد بأوراق الدعوى. 
 
 
وأدوعت مذكرة لمكتب التسويات قالت فيها: "تزوجت زوجى ومضت سنين طويلة بينى وبينه أنجبت منه 3 أبناء أصبحوا رجالا، وكنت أعلم أن زوجى يحب التلصص بعينه على السيدات، ولكنى تحملته من أجل أبنائى وظننت أنه سيحترم شيخوخته ويتوقف عن أفعاله المراهقة، ولكنه فى تلك المرة جعلنى أضحوكة بين جيرانى بعد مغازلته جارتنا الطالبة الجامعية، والسير خلفها بسيارته، ما جعله يسئ لى ولسمعتى، وهذا ما جعلنى أطلب الخلع حرصا على ما تبقي لى من عمر أعيشه فى هدوء، وبعيدا عن ذلك العجوز المتصابى".
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

aaww

فينك يا مبروك يا عطيه

هو اللى ينفع فى الحوادث ديه يا حاجه سيبى الراجل فى حاله عنده 70 سنة يعنى مسلم نمر ومستنى دوره يعنى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودسعيد

حسن الخاتمة

اللهم انت الشافى العافى احسن خاتمتة واشغى كل مريض

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

يا حاجة فتحية--مهلا--مهلا--ترأفى بحالة زوجك النفسية وخريف عمرة أنة يحتاج لعلاج مش خلع

أى أنسان يا ستنا الحاجة الوقورة يتعرض لمطبات عديدة فى حياتة--وتزداد حدة الشعور بقسوتها -عندما لا يجد من يقف بجانبة فتتراكم فوق رأسة مشاكل تئن الجبال من حملها ومما يزيد من الطين بلة عندما يتقدم الأنسان المسكين الغلبان فى العمر وتيدأ معة عدة متغيرات هرمونية وفسيولوجية ونفسية لا يستطيع معها المقاومة فينهار من كافة الجهات هذا وقد تتفاوت هذة المتغيرات والمعاناة من شخص لأخر فهناك من يقاوم لتمر الأزمة وهناك ويستمر فى المقاومة وبشراسة وبمساعدة المحيطين بة يتجاوزها--وهناك من يضعف فتتهاوى قدرتة التحملية وينهار ويستسلم فينتج عن ذلك أفعال لا تتفق لا مع السن ولا الواقع لكن المنطق يقول هذا--لماذا لأنة أفتقد للمساعدة والأهتمام ممن هم حولة--وهناك من ينطوى ويتجنب كل من بجوارةوعلى اسيحياء يعيش بلا أدنى مشاعر قد تساعدة على التأقلم مع الأخرين--وهذة المتغيرات تبدأ عادة من سن ما فوق الحمسين--ويساعد على ضراوتها قسوة الحياة المعيشية--وتتفاوت أيضا مدة ملازمتها من شخص لأخر--لذا دعينى أقول لك وكأخ أصغر لك وأحتراما لكبر السن وكبر مقامك--أرى أنة ومن الضرورى بمكان محاولة التفاهم مع الابناء والزوج من أجل عرضة على طبيب نقسانى ثم بعد ذلك التوجة الى أى مكان بعيد عن منزلكما ولمدة أسبوعين أو اكثر لعمل تغيير فى نمط الحياة بينكما أذ لعل وعسى أن يغير هذا من سلوكياتة المتصابية المتأخرة بفعل هجوم خريف العمر علية--40 أربعون عام مضت بحلوها ومرها--فهل نختمها بتطينها--مهلا مهلا يا أختاة زوجك ومن فى مثل حالتة يحتاج لرعاية وعلاج وليس للخلع والبعد عنة لأن هذا من شأنة أن يزيد الطين بلة ويدفعة دفعا لأتخاذ قرارات مدمرة يندم عليها الجميع وأولهم أنت والأولاد--تريسى تريسى وأهدى حبتين وشوفى قرار الخلع هيخدك على فين--وعلاج زوجك هو أفضل للطرفين--بعدها ستنامين سعيدة وقريرة العين

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو

الى الاستاذ رقم 1 بشروا ولا تنفروا

عيب لما تقول مستنى دوره . فالاعمار بيد الله . ولا نعرف من يسبق من . واحترم شعور كبار السن . فسيأتى عليكك الدور . ومن لا يرحم لا يرحم .

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل مقلد دمياط

العجوز

هدا هو العجوز المتصابى لاينفعة خلع ولاينفعة ينفعة الطبيب انما علاجة النصح من ابنائة

عدد الردود 0

بواسطة:

قارئ

أحسنت يا جدو ...

أحسنت يا جدو في تعليقك ...

عدد الردود 0

بواسطة:

أم يوسف

اخليعه وضميرك مرتاح بلا فضايح

دا ولسه في 70 والنوعية دي بتعمر ...حب الحياة ....اخلعيه بدل الفضايح وكلام الناس وبعد ماتخلعيه أعطيه علقة موت يمكن يكره الدنيا ....خلى ايه للشباب ....ربنا يهديه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة