توقعات الفلك لمباراة القمة المنتظرة.. الأبراج تنصح البدرى باستبعاد سعد سمير.. عبدالله السعيد وإكرامى أوراق رابحة للأهلى.. باسم مرسى يحرز هدفًا للأبيض.. إنذار لستانلى.. وكرات خطيرة تهدد مرمى الشناوى

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 08:15 م
توقعات الفلك لمباراة القمة المنتظرة.. الأبراج تنصح البدرى باستبعاد سعد سمير.. عبدالله السعيد وإكرامى أوراق رابحة للأهلى.. باسم مرسى يحرز هدفًا للأبيض.. إنذار لستانلى.. وكرات خطيرة تهدد مرمى الشناوى مباراة الأهلى والزمالك
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"كذب المنجمون ولو صدقوا"، ربما يكون هذا تعليقك قبل أن تقرأ هذه السطور، فمهما كانت قناعتك بهذا العلم وما يخبرنا به، إلا أنه يبقى مثير لنا جميعًا حتى الأشد إيمانًا بأنه لا يخرج عن كونه خرافة يظلون متابعين له حتى ولو من "باب التسلية".
 
ولكن بعيدًا عن قناعتك فهو علم له مريدون ومحبون ينتظرونه باهتمام كبير، نستعين به كثيرًا لإرضاء فضولنا عن المتوقع والذى ربما يحدث، ولأن مباراة القمة التى ستقام غدًا الخميس بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، هى الحدث الأهم على الساحة الرياضية وكذلك لقطاع كبير من المصريين، فقررنا أن نستعين بالأبراج لنعرف توقعات علماء الفلك للتشكيلة المتوقع أن تلعب غدًا لكل فريق.
 
مباراة القمة
مباراة القمة
 

النادى الأهلى..

 

شريف إكرامى 1 يوليو "برج السرطان"

.. حارس المرمى، فتؤكد الأبراج أنه سيكون غدًا الخميس ورقة رابحة للنادى الأهلى، سيحصد ثمار جهد وعمل شاق بذله على مدار الأيام الماضية. 
 

وليد سليمان1 ديسمبر "برج القوس"

.. خط الوسط، الأبراج تخبره أن غدًا الخميس سيكون غير قادر على تحقيق أى إنجاز على مستوى العمل، فهو مشتت للغاية وغير قادر على الإبداع. 
 
عبد الله السعيد لاعب نادى الأهلى
عبد الله السعيد لاعب نادى الأهلى
 

عبد الله السعيد ..13 يوليو "برج السرطان"

..خط الوسط، الورقة الرابحة الوحيدة وفق توقعات الأبراج للنادى الأهلى، حيث سيكون قادرًا عبد الله اليوم أن يحرز هدفا أو أكثر فى مرمى أحمد الشناوى. 
 

مروان محسن 26 فبراير "برج الحوت"..

 مهاجم، تنصحه الأبراج اليوم بالحصول على إجازة من العمل أو الالتزام بـ"دكة" البُدلاء، لأن مزاجه العام غدًا غير مثمر على الإطلاق. 
 

أحمد فتحى "10 نوفمبر".. "برج العقرب".. 

باك يمين، ورقة رابحة أخرى للنادى الأهلى فى مبارة الغد، حيث من المتوقع أن يحرز هدفًا أو يشارك فى صنع كرة خطيرة تهدد مرمى أحمد الشناوى. 
 

سعد سمير 1 إبريل .."برج الحمل"..

 مدافع، تنصح الأبراج البدرى باستبعاد سعد سمير، خصوصًا أنه سيكون غير قادر على التركيز غدًا بسبب بعض الضغوط، ومن الأفضل أن يبقى كذلك على "دكة" البُدلاء. 
 

جونيور أجاى 29 يناير "برج الحوت"..

مهاجم

،

ورقة أخرى على البدرى النظر إليها والتفكير فى أحد البُدلاء، لأنه غير قادر على جلب الفوز للفريق غدًا.
 

حسام البدرى 18 مارس .."برج الحوت"

.. المدرب، توقعات الأبراج لم تكن كذلك فى صالح مدرب النادى الأهلى، حيث ينصحه برجه غدًا بأن يبتعد عن ساحة العمل لأنه غير قادر على تحقيق أى نتائج إيجابية. 
 

الزمالك

 

أحمد الشناوى 14 مايو "برج الثور".. حارس المرمى،

تتعرض مرماه غدًا لكرات خطيرة، وذلك لأن توقعات علماء الفلك له غدًا الخميس تؤكد أن هناك الكثير من الضغوط العصبية التى يتعرض لها أبناء برج الثور، وكذلك من المتوقع أن يحدث سوء فهم نتيجة خطأ. 
 
باسم مرسى لاعب نادى الزمالك
باسم مرسى لاعب نادى الزمالك
 

باسم مرسى 1 يناير "برج الجدى"..

مهاجم

،

 من المتوقع أن يحرز باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك هدفًا أو أكثر، خصوصًا أن حظه ليوم الخميس وفق توقعات علماء الفلك يؤكد أنه قادر على تحقيق النجاحات هذا اليوم. 
 

شيكا 5 مارس "الحوت"..

خط وسط مهاجم، يومًا غير مناسب لمهاجم وخط سط نادى الزمالك محمود عبد الرازق الشهيرة بـ "شيكابالا"، وذلك لأن توقعات علماء الفلك له غدًا تخبرنا بأنه سيكون غير قادر على إنجاز أى شىء على مستوى العمل. 
 

إبراهيم صلاح 1 إبريل "برج الحمل"..

 خط وسط مدافع، الحظ ليس فى صالحه غدًا الخميس، فوفق توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل، اليوم سيكون خارج الفورمة وربما لن يستطيع تحقيق أى إنجاز. 
 

ستانلى 27 مايو "برج الجوزاء"..

مهاجم

،

ينصحه علماء الفلك غدًا، بالالتزام بالهدوء والسيطرة على أعصابه، لأنه من المتوقع أن يكون غير قادر على القيام بعمله بسبب بعض الإجراءات التى ستتخذ ضده، فمن المتوقع أن يحصل على إنذار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Salah eldeeeeeeeeen

الصح هو كذب المنجمون ولو صدفوا

ياريت تراجعيها حضرتك وتوشوفي هي صدقوا ولا صدفوا بالفاء وليس بحرف القاف

عدد الردود 0

بواسطة:

M Massoud

في الدكة في الدكة في الدكة

يعني رأيك إن حسام البدري يقعد بكرة هوه كمان ع الدكة ... دا انت شركت الفرقتين خالص .. أمال مين اللي يلعب ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو بكر

أيه ده !!!

سعد سمير أزاى ما يلعبش .. أمال مين اللى حايجيب الجون الثانى للأهلى فى الشوط الثانى من رامية ركنية برأسه وسط مدافعين الزمالك ... عجبت لك يا زمن !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الشم على ظهر اليد ليس علما يا ست رضوى !

ناقص تقولى أن وشوشة الودع ، وقراءة الفنجان علما يا ست رضوى ، إنها تخاريف وضحك على عقول البسطاء ، ولا ينطلى على كل الناس .

عدد الردود 0

بواسطة:

ASHRAF.WAFAEE

ما كانش حد تعب.

كدة برضة ضيعت علينا حلاوة الماتش . خلاص عرفنا كل حاجة. ماكانشى حد غلب واللة.

عدد الردود 0

بواسطة:

اممم

كذب المنجمون ولو صدقوا

ههههه مش هكلم... وياريت الناس الي بتعلق وبشكل عام في امور الحياة تبسط الامور مش كل حاجة نتعصب على بعض ونتنرفز ونعارض بعض عيشوها بساطة وضحك عند التعامل مع الاخرين وافكاراهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة