بالفيديو.. ظهور جديد للسحر بأفريقيا فى الدورى الرواندى

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 07:25 م
بالفيديو.. ظهور جديد للسحر بأفريقيا فى الدورى الرواندى اللاعب الرواندي يقوم بطقوس غريبة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ موسى كامارا لاعب فريق رايو سبورت الرواندى لاستخدام السحر من أجل هز شباك فريق موكورا، خلال المباراة التى انتهت بالتعادل 1/1 بين الفريقين فى الدوري الرواندي الممتاز.

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن كامارا استخدم طقوس غريبة بعدما بجوار قائم فريق موكورا وهو ما أدى إلى حصوله على البطاقة الصفراء بعدما جرى وراؤه لاعبى الفريق المنافس، إلا أنه نجح فى تسجيل هدفا بالرأس بعدها بوقت قليل للغاية.

 

أضافت الصحيفة أن اتحاد كرة القدم الرواندى قرر تغريم أى لاعب يشارك فى أعمال السحر نحو 100 جنيه استرلينى، أما إذا شارك أى نادى فى ذلك فإنه يعاقب بالحرمان 3 نقاط بجانب غرامة تصل إلى 3 آلاف استرلينى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زبالاوى عاشق لنادى الزبالك

اين عقوبة مرتضى منصور الذى يمارس السحر بنفسه

مرتضى يمارس السحر بنفسه و فى بعض الأحيان تذهب خدمة الجن التى معه و يستعين ببعض السحرة المشهورين ، لو تمعن كل مشاهد فى مباريات الزمالك لوجد العجب العجاب من اعمال سحر مرتضى ، و كذلك فى مباريات الأهلى التى يقع اللاعبين بطرق غريبة و يضيعون اهداف لا تضيع و كل هذا بفضل سحر مرتضى اللى بيقول على نفسه انه بتاع ربنا ، و الذى يعلم ان السحر كفر و لكن المصلحة عنده أهم من الدين و العقيدة ، و المتابع له سيجد انه سعيد بأكل اموال و مستحقات اللاعبين بدون وجه حق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة