بالفيديو .. شاهد علم إسرائيل بالحزب الناصرى

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 05:02 م
بالفيديو .. شاهد علم إسرائيل بالحزب الناصرى علم إسرائيل بالحزب الناصرى
كتب أحمد عيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رسم عدد من شباب  الحزب العربى الديمقراطى الناصرى العلم الإسرائيلى على الأرض عند مدخل الحزب الكائن بالقرب من ميدان طلعت حرب بمنطقة وسط البلد  ،حتى يتمكن زائرى الحزب من تخطيه  ودهسه بالأقدام ، وإهانته بشكل يومى ،كنوع من أنواع التعبير عن رفضهم للاحتلال الصهيونى للاراضى الفلسطينية .
 
 
وقال ابراهيم الجيوشى عضو الأمانة العامة للحزب الناصرى لكاميرا فيديو 7 ، قناة اليوم السابع المصورة  ،أن فكرة وجود العلم الصهيونى عند مدخل الحزب للتأكيد على رفضه لدعم القضية الفلسطينية، قائلا "احنا زهقنا من حرق العلم الإسرائيلي ،فا أرادنا اهانته بشكل لحظى ويومى "
 
 
 
واضاف الجيوشى أن الحزب الناصرى كان من أول الأحزاب والكيانات التى أكدت رفض الوجود الصهيونى على الأراضى الفلسطينية وادانت الاستيطان ورفضت التطبيع بكل أشكاله وصوره عملا بالمبادئ التى تربوا عليها منذ الطفولة .
 
 
 
ووضعت لافتات داخل أركان الحزب للتعبير عن موقف الحزب من الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين كتب عليها " لا لسياسة التجويع التطبيع ..كل شئ فى الدنيا يهون إلا وجود أبناء صهيون..صراعنا مع العدو الصهيونى صراع وجود وليس صراع حدود ".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

عمل رائع سيساعد بدون شك علي فناء إسرائيل

شئ مؤسف أن يتدني مستوي أحد الأحزاب إلي هذه الدرجة من التفكير ، أفيقوا أيها القائمون علي الحزب فإسرائيل تسابق الزمن في كل شئ وهذه هي الحرب الحقيقية بيننا وبينها أما أنتم فعاجزون عن حتي شرف التمثيل في البرلمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة